قررت لجنة التظلمات باتحاد الكرة وقف نظر الاستئنافات المقدمة من ناديي الزمالك والأهلي ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأحمر.

وكان "بطولات" قد كشف عن قرار لجنة الاستئناف باتحاد الكرة بتأجيل الفصل في تظلم النادي الأهلي بشأن عقوبة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا.. طالع

وتعرض كهربا لعقوبة الإيقاف 12 مباراة بسبب أحداث مباراة الزمالك والأهلي الماضية في الدوري، ولكن الأهلي واللاعب تقدما بتظلم ضد القرار.

وأوضح اتحاد الكرة خلال بيانه الصادر أنه تم وقف أيضًا نظر الاستئناف المقدم من جانب نادي الزمالك بشأن العقوبة الصادرة من جانب لجنة الانضباط الخاصة برئيسه المعزول مرتضى منصور.

لجنة الانضباط كانت قد أصدرت قرارًا في وقت سابق بمنع مرتضى منصور من حضور المباريات لمدة شهرين في أي مسابقة ينظمها اتحاد الكرة سواء الدوري العام أو كأس مصر أو السوبر المصري.

وجاء قرار لجنة التظلمات بناء على الدعوى المقدمة من جانب النادي الأهلي بالطعن على تعيين لجنة الانضباط والقيم والأخلاق والقرارات الصادرة منها.

بيان اتحاد الكرة 

انتهت لجنة الإستئناف (التظلمات) برئاسة السيد المستشار / عادل الشوربجى، وعضوية كلا من:

- السيد المستشار / محمود علاء الدين مساعد وزير العدل السابق

- السيد المستشار / عمر الفاروق إسماعيل مساعد وزير العدل السابق

من نظر الإستئنافات الأربعة المقدمة من النادى الأهلى واللاعب / محمود عبد المنعم (كهربا) ونادى الزمالك بشأن العقوبات الصادرة من لجنة الإنضباط والقيم والأخلاق.

وكذلك مناقشة الدعوى القضائية المستعجلة رقم 48268 أمام القضاء الادارى بالطعن على تعيين لجنة الانضباط والقيم والأخلاق والقرارات الصادرة منها.

وقررت اللجنة الآتي

وقف نظر الإستئنافات الأربعة وكذلك القرارات المطعون عليها الصادرة من قبل لجنة الانضباط تعليقا لحين الفصل في الشق المستعجل المحدد لها جلسة 14 / 5 / 2023 في الدعوى رقم 48268 لسنة 77 قضاء إدارى.

يذكر أن نادي الزمالك أجل سفر بعثة الفريق إلى الإمارات، أمس الإثنين، لخوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، المقرر لها الجمعة المقبل، بسبب عدم إصدار تأكيد على عقوبة كهربا من جانب لجنة الانضباط.