أعلن سهيل العريفي المدير التنفيذي للفعاليات في مجلس أبو ظبي الرياضي، عن بيع 90% من تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

وقال العريفي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس" "اليوم طرحنا الدفعة الأخيرة من تذاكر المباراة وهي حوالي 1500 تذكرة، والاستعدادات جارية كالعادة لاستقبال بعثتي الفريقين، ونحن في انتظارهما".

طالع | اتحاد الكرة يعلن عبر بطولات موقف تظلم الأهلي على عقوبة إيقاف كهربا

وأضاف: "من المفترض أن بعثتي الأهلي والزمالك سيصلان غدًا، وسيتواجد فنان مصري كبير سيكون مفاجأة الحفل، وسنعلن عنه غدًا، كما سيتم الكشف عن كأس السوبر في نسخته الجديدة يوم الأربعاء المُقبل".

وواصل: "أعرف دائمًا أن الحكام هم (الحيطة المايلة) أتمنى لهم التوفيق، العين عليهم دائمًا، وأرى أن هناك هجوم كبير على الحكام من الآن، وأتمنى مساندتهم".

وواصل: "أتمنى أن أرى أداء فني بحت بين الفريقين، وفي النهاية هم أخوة وإن شاء الله تخرج المباراة بشكل جميل بعيدًا عن أي تعصب، ويظل التنافس شريفًا".

طالع | أحمد حسن: إمام عاشور ولاعب الأهلي الأفضل في مصر.. وكهربا ليس المهاجم الأنسب للقلعة الحمراء

وأتم: "لم يصل لنا إخطارًا بشكل رسمي من أي ناد بشأن انسحابه من المباراة، نحن لا نتواصل مع الأندية بشكل مباشر بل نتواصل مع الشركة الراعية، وأعتقد أن الجميع سيحب أن يأتي للإمارات".