يبدو أن الدولي السنغالي ساديو ماني لا يزال لم يتأقلم بعد مع تجربته الجديدة في بايرن ميونخ، منذ الانضمام إليهم في الصيف الماضي قادمًا من ليفربول.

ماني لعب 7 سنوات في ليفربول، ثم قرر في الصيف الماضي تغيير الأجواء وانضم إلى بايرن ميونخ، ولكن منذ يومه الأول والمشاكل تلاحقه.

البداية بالإصابة والغياب عن كأس العالم، وعدم تأثيره في النادي البافاري بل تأثر بايرن ميونخ بالسلب بوجوده، بعدما أفادت التقارير بأنه تسبب في رحيل جوليان ناجيلسمان بسبب مشاكل مع المدرب الألماني، وكذلك خلفه توماس توخيل، بالإضافة إلى شجاره مؤخرًا مع زميله في الفريق ليروي ساني.

7 أهداف فقط في الدوري الألماني، رقمًا سلبيًا للاعب السنغالي، ولا يبدو أنه قادر على احداث الثورة التي أحدثها رفقة محمد صلاح في ليفربول خلال السنوات الماضية.

بعد الفوز على هيرتا برلين 2/0 في الدوري الألماني وتصدر المسابقة، وجه توماس توخيل رسالة إلى ساديو ماني، في تصريحات لوسائل الإعلام الألمانية.

وقال: "ساديو يلعب في مركز الجناح الأيسر، وهو أفضل مركز له منذ أن كان في ليفربول. كانت مواجهة هيرتا برلين أكثر تركيزًا على اليمين، وهو ما أظهر قوة سيرجي جنابري".

وأضاف: "الوضع كما هو، على ساديو ماني أن يبقى رأسه مرفوعًا، ويستمر في العمل، لقد تألق وسجل أهدافًا رائعة وعديدة في أصعب دوري في العالم (الدوري الإنجليزي)".

صاحب الـ31 عامًا مستمر مع بايرن ميونخ حتى 2025، لكنه ارتبط بالرحيل في الصيف المقبل، مع أنباء عودته إلى ليفربول وكذلك اهتمام تشيلسي بضمه لتدعيم صفوفه.