انتصر فريق سيراميكا كليوباترا على نظيره البنك الأهلي، بركلات الترجيح بنتيجة (4-3)، بعد انتهاء المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ببطولة كأس الرابطة المحترفة المصرية، بالتعادل الإيجابي 2-2.

وتواجه الفريقان علي أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس الرابطة في نسختها الثانية هذا الموسم.

وتقدم البنك الأهلي عن طريق إسلام جابر في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك عامر عامر حارس سيراميكا كليوباترا.

وعاد فريق سيراميكا كليوباترا بـ ريمونتادا في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، وتحديداً في الدقيقة 45 برأسية من محمد إبراهيم من داخل منطقة الجزاء، بعد عرضية من محمد عنتر.

طالع  | مدرب سيراميكا كليوباترا: أهدرنا فرصًا كثيرة أمام الزمالك.. وصلاح محسن قدم مباراة جيدة

وبعدها بدقيقتن (45+2)، سجل صلاح محسن الهدف الثاني لـ سيراميكا كليوباترا بعد متابعته لكرة مسددة من زميله ميدو جابر تصدي لها محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي، وعادت على حدود منطقة الـ 6 ليضعها محسن في الشباك.

واستطاع كريم بامبو أن يتعادل لفريق البنك الأهلي في الدقيقة 70 بعد متابعة لتسديدة من زميله موسى دياوارا.

واحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح لحسم المتأهل إلى دور قبل النهائي لكأس الرابطة، ونجح سيراميكا كليوباترا في حسمها لصالحه بنتيجة 4-3.

وبذلك يتأهل فريق سيراميكا كليوباترا إلى دور نصف نهائي كأس الرابطة، رفقة الاتحاد السكندري والمصري في انتظار المتأهل الأخير من مباراة فيوتشر وحرس الحدود التي تقام في التاسعة مساء اليوم الأحد.

أهداف وركلات ترجيح مباراة سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي في كأس الرابطة المصرية: