علّق يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على فوزهم في مباراة الأمس ضد وست هام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان على ملعب "لندن الأولمبي" في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث فاز ليفربول بهدفين مقابل هدف.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد أحببت الشوط الأول، لعبنا بشكل جيد للغاية، وسيطرنا على المباراة ثم تأخرنا 1-0، لكننا واصلنا اللعب وسجلنا هدفًا رائعًا وواصلنا من جديد وسجلنا في الشوط الثاني".

وأضاف: "أمس سدد ماتيب خمس رأسيات في التدريبات، وكانت جميعًا تجاه السياج، ولكن اليوم أسكنها الشباك، أنا سعيد بـ ماتيب في مباراة اليوم لأنه أظهر نفسه".

وواصل: "ربما استعاد الأولاد أقدامهم وأحببت كرة القدم التي لعبناها، كان الشوط الأول هو الأفضل منذ فترة طويلة، وكان مقنعًا، لقد أظهرنا أنفسنا اليوم عكس بعض المباريات هذا الموسم".

اقرأ أيضًا.. مدرب وست هام يهاجم تقنية الفيديو بعد الخسارة أمام ليفربول: لم تحترمونا وعليكم الاعتذار لنا

وعن آمالهم في اللعب في أوروبا الموسم المقبل، قال: "إذا فزنا بجميع مبارياتنا سنكون في أوروبا، يسألني الناس عن دوري أبطال أوروبا، لكن هذا ليس بأيدينا لأننا لن نواجه أي من الفرق التي تسبقنا".

وأوضح: "من المهم أن نستمر في اللعب ونلعب كرة قدم جيدة وفي نهاية الموسم سنرى عدد النقاط التي لدينا، أود إنهاء الموسم بالطريقة التي تمثلنا، ثم يمكننا البناء على ذلك الموسم المقبل".

واستطرد: "أريد أن أخرج شيئًا من هذا الموسم من أجل الموسم المقبل، سيكون الأمر رائعًا لو لعبنا في بطولة أوروبية، إذا لم يكن، علينا تقبل الأمر".

وفيما يتعلق برغبة وست هام في الحصول على ركلة جزاء بسبب لمسة يد من تياجو، قال الألماني: "أعتقد أنه سقط على الكرة، ولكن يمكنني أن أتفهم أن ديفيد مويس يرى الأمر بشكل مختلف تمامًا".