قال موقع "ليفربول إيكو" إن فريق ريال مدريد الإسباني، مستعد لسماع العروض التي يمكن أن تُقدم إلى الفرنسي لاعب خط الوسط، أوريلين تشواميني ومرحب ببيعه إذا كان العرض مغريًا، الصيف المقبل.

ويرغب ليفربول في تعزيز صفوفه، خاصة في مركز خط الوسط، وبعد الانسحاب من صفقة الإنجليزي جودي بيلينجهام، فقد ربطت الصحافة، النادي بأسماء عدة لاعبين في هذا المركز.

وكان ليفربول منافسًا رئيسيًا، الصيف الماضي، لنادي ريال مدريد، من أجل الحصول على تشواميني، لكن لاعب موناكو السابق قرر الانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية.

أوريلين تشواميني

اقرأ أيضًا.. هدف يفصل محمد صلاح عن تحقيق رقمين تاريخيين مع ليفربول

ومن ضمن الأسماء التي ترتبط بنادي ليفربول، من أجل انتقال ممكن في الصيف المقبل، الإنجليزي ماسون ماونت، الهولندي ريان جرافنبرخ، الأرجنتيني ألكسيس ماك أليستر، البرتغالي ماتيوس نونيز، الإكوادوري مويسيس كايسيدو، الإيطالي نيكولو باريلا.

وكان يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، قد قال: "عليك أن تدرك ما يمكنك فعله، ومقدار الأموال التي لديك، ثم ما يمكنك فعله بذلك، إذا قال طفل إنه يريد سيارة فيراري لعيد الميلاد، فأنت تقول إننا لا نستطيع تحملها ولا يمكنك القيادة على أي حال!"، في إشارة إلى الانسحاب من صفقة بيلينجهام بسبب المبلغ المالي.