كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو يبحث العودة إلى تشيلسي، ولديه ثقة في استعادة مستواه مع المدرب الجديد المحتمل ماوريسيو بوتشيتينو.

تشيلسي يقترب من حسم تعاقده مع ماريسيو بوتشيتينو، بعد الاتفاق شفهيًا على كل شيء، ومن المحتمل أن يتم الإعلان الرسمي خلال أيام قليلة.

صحيفة "تيليجراف" البريطانية، أكدت أن روميلو لوكاكو ضمن خطط بوتشيتينو في الموسم الجديد، حيث من المفترض أن يعود البلجيكي من جديد للبلوز، بعد نهاية إعارته لإنتر ميلان.

طالع أيضًا.. تشيلسي يستعد لخطوة مفاجئة بضم ساديو ماني من بايرن ميونخ

لوكاكو رحل عن إنتر ميلان الصيف قبل الماضي، ولكن موسمه الأول كان مليئًا بالمشاكل مع المدرب توماس توخيل، قبل أن يرحل معارًا هذا الموسم لـ النيرازوري، رغم ذلك تلك الفترة كانت مخيبة للمهاجم البلجيكي.

صحيفة "تيليجراف" البريطانية، أكدت أن ماوريسيو بوتشيتينو مستعد لمنح روميلو لوكاكو الفرصة مع تشيلسي، لإعادة إحياء مسيرة صاحب الـ29 عامًا.

وأشارت التقارير إلى أن بوتشيتينو يتواصل مع اللاعب البلجيكي، وأبلغه بأن الموسم المقبل سيكون مختلفًا له مع تدعيمات البلوز وطريقة اللعب التي ستناسب إمكانياته.

رغم فشل لوكاكو مع إنتر ميلان هذا الموسم، بعدما سجل 9 أهداف في 26 مباراة بمختلف المسابقات، إلا أنه قد ينتهي به الأمر بالحصول على دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه إنتر نظيره ميلان في نصف النهائي، وفي حالة التأهل للنهائي سيلاقي مانشستر سيتي أو ريال مدريد.