كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي تشيلسي، يستعد للدخول في مفاوضات من أجل ضم الدولي السنغالي ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ساديو ماني رحل عن ليفربول في الصيف الماضي، بعد 7 سنوات مع الريدز، ولكن انتقاله للعملاق البافاري لم يكن مؤثرًا إلا بالسلبي، بعدما تعرض للعديد من الإصابات التي أبعدته عن المباريات بالإضافة لمشاكله مع المدرب السابق جوليان ناجيلسمان وخلفه توماس توخيل، وكذلك شجاره مع ليروي ساني مؤخرًا.

موقع "فوتبول إنسايدر" البريطاني، أكد بأن تشيلسي مستعد للتفكير في خطوة مفاجئة لـ ساديو ماني، بعد أن تدهورت مسيرته في بايرن ميونخ خلال موسمه الأول.

طالع أيضًا.. تشيلسي يقترب من التعاقد مع مدربه الجديد خلفا لـ بوتر

فريق غرب لندن يبحث في الصيف المقبل عن مهاجم جديد، لكنهم يعانون من لوائح اللعب المالي النظيف، وعدم امتلاكهم قوة هجومية مثلما كان الفريق من قبل.

أنفق تشيلسي ما يقرب من 600 مليون جنية إسترليني خلال العام الأخير، كانت أبرز صفقات تود بوهيلي رئيس النادي الجديد، مودريك وإنزو فرنانديز.

كما أشار الموقع ذاته، إلى أن ليفربول لا يفكر في استعادة ساديو ماني، وهو ما قد يدفع السنغالي للانضمام إلى تشيلسي، لافتقاده للدوري الإنجليزي الممتاز، ورغبته في العودة من جديد، بعدما لعب لـ ساوثهامبتون والريدز.

صاحب الـ31عامًا، خاض مع ليفربول 269 مباراة وسجل 120 هدفًا وصنع 49 بمختلف المسابقات خلال 7 سنوات في ملعب أنفيلد.