يشهد اليوم السبت 22-4-2023 إقامة العديد من المباريات في مختلف البطولات على مستوى العالم، منها الدوريات الإنجليزي والإسباني والتركي والألماني والفرنسي والإيطالي، وذلك بجانب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض فريق الكرة بالأهلي مباراة قوية أمام منافسه الرجاء المغربي بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي تشهد أيضا مباراتي الوداد وسيمبا وكذلك صن دوانز مع شباب بلوزداد.

وفي الدوري الإنجليزي تتواصل لقاءات الجولة الـ32 بإقامة عدة مباريات من بينها ليفربول الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري محمد صلاح ضد نوتنجهام فورست.

وفي الدوري الإسباني تُلعب 4 مباريات على مدار اليوم تختتم بلقاء ريال مدريد مع منافسه سيلتا فيجو في ظل سعى الأبيض الملكي لمواصلة المنافسة ضد غريمه التقليدي برشلونة على لقب الدوري.

مواعيد مباريات اليوم السبت 22-4-2023 والقنوات الناقلة

مواعيد مباراة دوري أبطال إفريقيا

الوداد البيضاوي أمام سيمبا وتنطلق المباراة في تمام 3 عصراً بتوقيت القاهرة، 4 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports HD 4

الأهلي أمام الرجاء المغربي وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports HD 4

صن داونز ضد شباب بلوزداد وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports HD 5

مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

فولهام أمام ليدز يونايتد، تقام المباراة في تمام الساعة 1:30 بتوقيت القاهرة، 2:30 بتوقيت السعودية وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ليستر سيتي ضد ولفرهامبتون، تقام المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة، 5 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports 2 HD Xtra.

ليفربول أمام نوتنجهام فورست، تقام المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة، 5 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

إيفرتون أمام كريستال بالاس، تقام المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة، 5 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

استون فيلا أمام برينتفورد، تقام المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة، 5 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1.

مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم

مانشستر سيتي أمام شيفلد يونايتد، تقام المباراة في تمام الساعة 05:45 بتوقيت القاهرة، 06:45 بتوقيت السعودية وتنقل عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

مباريات الدوري الإسباني اليوم

ريال بيتيس أمام أوساسونا، تقام المباراة في تمام الساعة 2 بتوقيت القاهرة، 3 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 1.

أتلتيك بيلباو ضد ألميريا، تقام المباراة في تمام الساعة 4:15 بتوقيت القاهرة، 5:15 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 1.

ريال سوسيداد أمام رايو فابيكانو، تقام المباراة في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة، 7:30 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 1

بلد الوليد أمام جيرونا، تقام المباراة في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة، 7:30 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 6

ريال مدريد أمام سيلتا فيجو، تقام المباراة في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مباريات الدوري الإيطالي اليوم

ساسولو ضد ساليرنيتانا، تقام المباراة في تمام الساعة 3 بتوقيت القاهرة، 4 بتوقيت السعودية، وتنقل على AD SPORTS Premium 1.

تورينو أمام لاتسيو، تقام المباراة في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة، 7 بتوقيت السعودية، وتنقل على AD SPORTS Premium 1.

سامبدوريا أمام سبيزيا كالتشيو، تقام المباراة في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، 9:45 بتوقيت السعودية، وتنقل على  AD SPORTS Premium 1.

مباريات الدوري الألماني اليوم

بايرن ميونيخ ضد ماينتس 05، تقام المباراة في تمام الساعة 3:30 بتوقيت القاهرة، 4:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD 3.

كولن أمام هوفنهايم، تقام المباراة في تمام الساعة 3:30 بتوقيت القاهرة، 4:30 بتوقيت السعودية.

فيردر بريمن ضد هيرتا برلين، تقام المباراة في تمام الساعة 3:30 بتوقيت القاهرة، 4:30 بتوقيت السعودية.

بوخوم ضد فولفسبورج، تقام المباراة في تمام الساعة 3:30 بتوقيت القاهرة، 4:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD 7.

آينتراخت فرانكفورت أمام بوروسيا دورتموند، تقام المباراة في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة، 7:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة  beIN Sports HD 3

مباريات الدوري الفرنسي اليوم

ليل أمام أوكسير، تقام المباراة في تمام الساعة 5 القاهرة، 6 بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة beIN Sports HD 2.

لانس ضد موناكو، تقام المباراة في تمام الساعة 9 القاهرة، 10 بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة beIN Sports 2 HD.

مباريات الدوري التركي اليوم

بشكتاش ضد عمراني سبور، تقام المباراة في تمام الساعة 06:00 بتوقيت القاهرة، 07:00 بتوقيت السعودية، وتنقل على بي إن سبورت التركية.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.