عبر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، ميكل أرتيتا، عن عدم رضاه عن نتيجة التعادل المحبط أمام ساوثهامبتون بنتيجة 3-3 في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأفلت آرسنال من خسارة محققة على ملعبه "الإمارات" ووسط جماهيره بنتيجة 0-2 إلى 1-3 حتى وصلت في نهاية المباراة إلى التعادل ولكنه غير مفيد للجانرز مع منافسته الشرسة على اللقب مع مانشستر سيتي.

ويحتل آرسنال المركز الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 75 نقطة بينما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 70 نقطة ولكن لديه مباراتين مؤجلتين ومواجهة مباشرة أمام الجانرز يوم، الأربعاء، على ملعب "الاتحاد".

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل: مكافأة ضخمة تنتظر لاعبي مانشستر سيتي البارزين نهاية الموسم

ارسنال وساوثهامبتون

وتحدث أرتيتا عن التعادل في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، وقال: "من الواضح أننا غير راضين عن النتيجة، جعلنا الأمر صعبًا للغاية على أنفسنا مرة أخرى، لكن الأخطاء جزء من كرة القدم، ورد فعلنا كان مثاليًا هذا ما أحب أن يكون لاعبي فريقي عليه أكثر".

وتابع: "ما حدث في نهاية المباراة، أمر لا يصدق، كنا في طريقنا للعودة في النتيجة، حاولنا الفوز بالدقائق الأخيرة، صنعنا ما يكفي من الفرص ولكن لم ننجح في ذلك ونشعر بخيبة أمل".

وأضاف: "لا يمكنك استقبال 3 أهداف في الدوري الإنجليزي، إذا استقبلت هذا العدد من الأهداف سيكون من الصعب دائمًا الفوز بالمباريات، كانت هناك روح وتفاعل كبيرين من جميع اللاعبين رغم الصعاب التي كانت في اللقاء، ما فعلوه أمتعنا كثيرًا ولهذا أحبهم كثيرًا".

وواصل تصريحاته: "علينا القيام بالنواحي الدفاعية بشكل أفضل، يمكنك رؤية الروح القتالية التي يتمتع بها هؤلاء اللاعبين في غرفة الملابس فهما لديهم كل الإمكانيات اللازمة للمنافسة على البطولات حتى النهاية".

واستمر: "لم تتغير طموحاتنا، لكن المهمة أصبحت أصعب وعلينا التركيز بشكل أفضل وتصحيح الأخطاء للفوز بالمباريات".

وبسؤاله "هل يعتبر مباراة مانشستر سيتي نهائيًا؟"، رد: "لا، لا يزال هناك ست مباريات متبقية، ربما يكون هناك حالة من القلق والشك لدى اللاعبين عندما تمر بمثل هذه الفترة السيئة ولكن ما أراه أن الجميع لديهم الرغبة في بذل المزيد من المجهود للوصول لأهدافنا، هذه هي المباريات التي تحب أن تلعبها، لا أطيق الانتظار، يجب أن نذهب لملعب الاتحاد من أجل الفوز".

وأتم تصريحاته: "ما فعله اللاعبون في نهاية المباراة يدل بالتأكيد على مستواه الذي يجب أن يظهروا عليه في كل دقيقة بالمباريات المقبلة، كانت الروح القتالية مذهلة لدى الجميع وعلينا أن نستمر على هذا النحو".