يرى ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، جوردي ألبا، أن عودة قائده السابق، ليونيل ميسي، إلى قلعة "كامب نو" ستكون صعبة للغاية في الميركاتو الصيفي المقبل.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل، ومن غير المحتمل أن يمدده مع العملاق الفرنسي بعد هجوم الجماهير ضده عقب الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا.

هناك شائعات حول إمكانية عودة ميسي إلى برشلونة ولكن الأمر صعب بسبب الضائقة المادية التي يعاني منها النادي الكتالوني منذ فترة وإلزامه بتخفيض رواتب اللاعبين لتسجيل الصفقات بعد نهاية الموسم.

اقرأ أيضًا.. شكوك حول جاهزية ديباي لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

جودري ألبا ظهير ايسر برشلونة

وتحدث ألبا عن عودة ميسي في حواره مع صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، وقال: "لا أعرف ماذا سيحدث، لكن تواجد ليو معنا سيكون جيدًا، لكنه صعب".

ومستقبله: "لا أفكر في أي شيء سوى الاستمرار مع برشلونة ومواصلة الفوز بالألقاب، لا يزال بإمكاني تقديم المزيد في المباريات بالمواسم المقبلة، أشعر بأنني قادر على مساعدة زملائي، هذه عقليتي في بداية كل موسم".

والفوز بلقب الدوري الإسباني: "لم يُحسم أي شيء بعد، لكن فارق النقاط في صالحنا وإذا فزنا بالبطولة في نهاية الموسم ستكون هناك سعادة كبيرة للجميع في برشلونة".

والمنافسة مع بالدي: "أحاول مساعدته بكل ما أستطيع، أقدم النصيحة له لأنه يلعب في مركزي".

وجافي: "يذكرني بنفسي عندما كنت صغيرًا، يتعصب بسرعة ولكن وجوده ضروري في خطة الفريق مع برشلونة".