علق خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، على امكانية عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة، والعديد من القضايا المتعلقة بالنادي الكتالوني.

تيباس كان أحد المغضوب عليهم في نادي برشلونة، بعد تصريحاته الأخيرة التي اتهم فيها البلوجرانا، في قضية نيجريرا، المتهم فيها بالفعل البلوجرانا برشوة الحكام.

وقال تيباس في تصريحات اليوم عقب اجتماع الأندية، ونقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "اليوم دفاع لابورتا عن برشلونة لم يكن مقنعًا. أخبرته بذلك بعد أن ألقى كلمته".

طالع أيضًا | وسط ترقب برشلونة.. لايبزيج يحدد سعر بيع داني أولمو

وأضاف: "لم أتحدث مع لابورتا بشأن عقوبة الاتحاد الأوروبي المحتملة، وفي نفس الوقت لا يمكنني أن أقول بأنه هناك حملة ضد برشلونة".

وأكمل: "لا أعتقد أن برشلونة دفع الأموال للحكام. لكنني أعتقد أنهم كانوا يفكرون في فعل ذلك، وكان يجب على لابورتا أن يتواصل معنا لتوضيح موقفه بشأن قضية نيجريرا، نحن دائمًا نفتح الطرق أمام الأندية ولا نختبئ".

وواصل: "علاقتي مع لابورتا كانت جيدة، لكنه مؤخرًا لا يرد على اتصالاتي، وعندما قابلته اليوم سألته عن الأمور في برشلونة، وكان أكثر من مجرد سلام".

وعلق تيباس على رد ريال مدريد بفيديو على تصريحات لابورتا: "لا يهم من هو الفريق الذي كان يشجعه فرانكو، لا نملك أي تعليقًا على فيديو لا يوجد حاجة له في نقاشات رابطة الدوري، هذه الأمور بين الأندية".

وعن ليونيل ميسي، قال تيباس: "أنا معجب بـ ليو، لكن كما قلت سابقًا على برشلونة أن يبذل مجهودًا كبيرًا لعودته من جديد إلى الكامب نو. وأتمنى أن يتخذوا الخطوات التي هم أنفسهم يعلمونها من أجل تسجيله".

واختتم: "لا يمكنني أن أقول شيء اليوم، ولن نغير القانون من أجل ميسي، لكن هناك العديد من الأمور المالية وتخفيف سقف الرواتب يجب على النادي القيام به، وسأكون سعيدًا في النهاية إذا عاد ميسي".