يشعر الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، أوليفر كان، بالحسرة بسبب عدم امتلاك مهاجم مثل، إيرلينج هالاند، الذي كان مصدر خطورة كبيرة على البافاري في مباراة مانشستر سيتي في إياب دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح هالاند في تسجيل هدف مانشستر سيتي الوحيد أمام بايرن ميونخ في مباراة الأمس، الأربعاء، والتي انتهت بالتعادل 1-1 وصعود الفريق الإنجليزي إلى نصف نهائي المسابقة القارية.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يواسي ساني بعد توديع بايرن ميونخ لدوري أبطال أوروبا

هالاند

وتحدث كان عن أسباب خسارة بايرن ميونخ وخروجه من دوري أبطال أوروبا في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس"، وقال: "قدمنا أداءً جيدًا بشكل عام، لو كنا قد أخذنا زمام المبادرة وتسجيل الأهداف لكان مانشستر سيتي يعاني طيلة المباراة".

وتابع: "قدمنا كل ما لدينا ولكن ذلك لم يكن كافيًا، لست قلقًا على الإطلاق على الفريق لأن اللاعبين أدوا ما عليهم".

واعترف حارس بايرن ميونخ الأسبق بوجود أزمة في مركز المهاجم، وقال: "لقد شاهدنا المباراة اليوم، ورأينا مهاجمًا وحيدًا قويًا (هالاند) وللأسف لم يكن يلعب لصالحنا".

وأتم تصريحاته: "ليس من السهل على شخص مسئول الاعتراف بذلك، لا يمكنك العثور على مهاجم صريح مثل روبرت ليفاندوفسكي في أي مكان آخر، كم مهاجم مثله؟ لا يوجد الكثير منهم في الوقت الحالي، وإذا كان هناك سيكون بأسعار باهظة للغاية وتستطيع أندية قليلة فقط التحرك من أجلهم".