علق ليروي ساني، جناح بايرن ميونخ، على خروج فريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل مع مانشستر سيتي بهدف لمثله، مساء الأربعاء.

وودع العملاق البافاري البطولة من الدور ربع النهائي، بمجموع المباراتين 4-1 بعد الخسارة ذهابًا بثلاثة أهداف دون رد، على ملعب الاتحاد، والتعادل في مباراة الإياب على ملعب أليانز أرينا.

وقال ساني في تصريحات لقناة "بي تي سبورت": "لقد كانت مباراة جيدة وقوية منا، كان يجب أن أسجل بالتأكيد وأستغل الفرص، مانشستر سيتي تعرض لضغط كبير، لكنها كانت مباراة صعبة لأننا خسرنا المباراة الأولى خارج أرضنا 3-0، وهو ما لم يكن يجب أن يحدث، اليوم كان بإمكاننا فعل الكثير".

اقرأ أيضًا.. توخيل: لم نكن محظوظين أمام مانشستر سيتي.. وجعلناهم في مأزق ذهابًا وإيابًا

وأضاف: "إنه أمر صعب بالنسبة لي لأنه كانت لدي فرصة جيدة، لقد سيطرنا عليهم، واستحوذنا على الكرة كثيرا في خط الوسط، إذا سجلنا أهدافًا مبكرا، كنت أود أن أعرف إلى أين ستذهب هذه المباراة".

ساني يهدر انفراد امام مانشستر سيتي بدوري ابطال اوروبا

وتابع ساني: "أنا أعرف فريقنا جيدًا، وأعلم مدى قوتنا على أرضنا، ولكن إذا خسرت بفارق ثلاثة أهداف في مباراة الذهاب، فهذا صعب، إنه أمر مزعج كيف سارت الأمور، خاصة الطريقة التي لعبنا بها اليوم".

واختتم: "أنا فخور بالطريقة التي لعبنا بها اليوم، علينا التركيز على الدوري الألماني الآن، الجميع يعرف أنني أحب مانشستر سيتي وأحب طريقة لعبهم، لذا تهانينا لهم".

وتأهل مانشستر سيتي لمواجهة ريال مدريد، الذي نجح في تخطي تشيلسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز ذهابا بهدفين دون رد، وإيابا بهدفين دون رد أيضًا.