تحدث توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، عن الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل مع مانشستر سيتي بهدف لمثله، مساء الأربعاء.

وودع العملاق البافاري البطولة من الدور ربع النهائي، بمجموع المباراتين 4-1 بعد الخسارة ذهابًا بثلاثة أهداف دون رد، على ملعب الاتحاد، والتعادل في مباراة الإياب على ملعب أليانز أرينا.

وقال توخيل في تصريحات لـ"دازن": "أعتقد أننا وضعنا السيتي في مأزق مرة أخرى، حتى أكثر من مباراة الذهاب ولكن مثل الأسبوع الماضي، لم نحظ أبدًا بلحظة الحظ تلك التي تحتاجها لتغيير هذا الوضع، أنا راضٍ جدًا عن أدائنا".

اقرأ أيضًا.. كيميش: كان بإمكاننا تسجيل 3 أهداف ضد مانشستر سيتي

وأضاف: "أنا راضٍ جدًا عن كلتا المباراتين ضد مانشستر سيتي، لقد كانتا مباراتي قمة، لعبنا ضد الفريق الأفضل والأكثر لياقة في أوروبا، لقد جعلناهم في مأزق ذهابا وإيابا".

بايرن ميونخ ومانشستر سيتي

وتولى توماس توخيل تدريب بايرن ميونخ في 24 مارس الماضي، خلفا للمقال جوليان ناجلسمان، من أجل الحفاظ على حظوظ بايرن في الفوز بالثلاثية (الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا) لكنه ودع بطولتي الكأس ودوري الأبطال.

وتأهل مانشستر سيتي لمواجهة ريال مدريد، الذي نجح في تخطي تشيلسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز ذهابا بهدفين دون رد، وإيابا بهدفين دون رد أيضًا.