أكد برناردو سيلفا، أن فريقه مانشستر سيتي يود الانتقام من ريال مدريد، حين يلتقي الفريقان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وكان ريال مدريد أطاح بمانشستر سيتي من نصف النهائي بسيناريو قاسي وريمونتادا في الموسم الماضي، وتوج لاحقًا باللقب أمام ليفربول.

مانشستر سيتي تأهل هذا الموسم على حساب بايرن ميونخ، وريال مدريد تأهل أمام تشيلسي.

طالع موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023

وقال برناردو سيلفا في تصريحاته لـ "بي بي سي":  "كافحنا حتى شهر فبراير، لأننا لم نتمكن من تحقيق ما مررنا به من قبل من فوز بـ 10 إلى 15 مباراة متتالية ولكننا الآن نحن متسقون للغاية، نشعر أن لدينا فرصة في كل مسابقة ونحن نذهب من أجل ذلك".

وأضاف: "نحن في تلك المرحلة من الموسم حيث إذا تراجعت عن أدائك في مباراة واحدة فأنت خارج المنافسة، سيكون الأمر صعبًا لكننا سنعمل بجد للتتويج ببعض الألقاب".

وواصل برناردو: "بناء فوز بعد فوز، تلك الثقة، إنها مهمة للغاية ونحن بحاجة للحفاظ على الأمر على هذا النحو".

وعن زميله إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق، استطرد البرتغالي: "هو لاعب خاص، لاعب مختلف عما كان لدينا في الماضي، لا يحتاج إلى الكثير من اللمسات، إنه مثل الظل لمدة 85 دقيقة ولمسته للكرة بهدف، عندما يكون لديك هذا اللاعب المميز في الهجوم يجعلنا نشعر براحة أكبر في الدفاع".

وسُئل برناردو إذا كان فريقه يستعد للانتقام من ريال مدريد، أتم: "آمل أن يكون ذلك، سنسعى لتحقيق ذلك بالتأكيد، نشعر أن الفريق واثق جدًا جدًا في الوقت الحالي، أعتقد أننا سنتأهل".