علّق بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على فوز فريقه في مباراة الأمس ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

وفاز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد على بايرن ميونخ، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، على ملعب "الاتحاد".

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد كانت مباراة جيدة في دوري أبطال أوروبا، كانت مباراة صعبة خلال 55/60 دقيقة".

وأضاف: "لقد سجلنا هدفًا رائعًا من رودري، ولكننا لم نتمكن من التحكم أمام موسيالا وجنابري، كانا الأفضل في أول 15 دقيقة من الشوط الثاني، كانت لديهما العديد من الفرص، ولكن بعد ذلك قمنا بالتعديل وكنا أفضل".

وواصل: "إنها نتيجة مذهلة، لكنني أعرف ما يعنيه الذهاب إلى ميونخ وعلينا أن نفعل شيئًا جديدًا حتى لا نعاني كثيرًا من الجودة التي يتمتعون بها وسنحاول القيام بذلك".

اقرأ أيضًا.. جون ستونز: لا أعرف كيف حصلت على جائزة رجل مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

وأردف: "عندما تكون هناك تدرك مدى جودة فريق بايرن ميونخ، في كثير من اللحظات كانوا أفضل منا ولكن بعد 65 دقيقة سجلنا الهدف الثاني وهذا ساعدنا كثيرا وقمنا ببعض التغييرات مع الكرة كنا أفضل وأنا سعيد بالنتيجة".

واستكمل: "لقد عشت في ميونيخ لمدة عامين، وأنا أعرف العقلية والجودة التي يتمتعون بها، لا تزال هناك مباراة قوية يجب القيام بها".

وأثنى بيب على اللاعب برناردو سيلفا، حيث قال: "إنه استثنائي، أحد أفضل اللاعبين الذين دربتهم في حياتي، إنه مميز، يستطيع اللعب في كل مركز لأنه يفهم اللعبة، لديه القدرة على قراءة المباراة، هو مهم في تلك النوعية من المباريات".

واختتم: "لإقضاء مثل هذه الفرق، يجب أن تكون لديك مباراتان جيدتان، وليست واحدة".