استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الأربعاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادًا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.

وبدأ المران بجلسة بين الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق واللاعبين طالبهم خلالها بالتركيز خلال الفترة المقبلة، وشرح لهم الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة المقاولون العرب الأخيرة، وطالبهم بتلافيها في المواجهات المقبلة.

كما منح الجهاز الفني راحة إضافية لكل من أحمد سيد زيزو ومصطفى شلبي ثنائي الأبيض من تدريبات اليوم، وذلك بسبب الإصابات التي تعرض لها الثنائي في مباراة المقاولون العرب الأخيرة.

طالع | عفت نصار: الزمالك قادر على الفوز أمام الأهلي في السوبر.. ويوجه رسالة لـ أوسوريو

وأدى عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش المران، ويعاني اللاعب من إصابة بشد في العضلة الخلفية.

وخاض لاعبو الزمالك الذين شاركوا في مباراة المقاولون العرب الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز، تدريبات استشفائية على هامش المران.

وفضل الجهاز الفني بقيادة أوسوريو خوض المجموعة الأساسية تدريبات تأهيلية واستشفائية خوفا من تعرضهم للإجهاد.

وفي نفس الوقت أدى اللاعبون البدلاء والمستبعدون من المباراة السابقة تدريبات بدنية وفنية قوية استعدادا للمباراة المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا .

وكان الزمالك تعادل مع المقاولون العرب بهدفين لمثلهما بالجولة الـ 26 التي أقيمت الإثنين الماضي.