علق جيونتولي مدير نادي نابولي الإيطالي، على الأنباء التي كانت تشير إلى اقتراب البارتينوبي للتعاقد مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي.

رونالدو ارتبط بالانتقال إلى نابولي في الصيف، من أجل أن يلعب البرتغالي بطولة دوري أبطال أوروبا، التي فشل الشياطين الحمر في التأهل إليها.

البرتغالي ظل يبحث عن نادٍ يشارك في الأبطال، قبل أن ينتهي به الأمر في الميركاتو الشتوي، بالنصر السعودي في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ عقده مع مانشستر يونايتد.

طالع أيضًا.. وكيل كفاراتسخيليا يكشف عن ناديه المفضل بين برشلونة وريال مدريد

جيونتولي قال في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو: "الحقيقة أننا لم نكن قريبين من التعاقد مع كريستيانو رونالدو أبدًا".

وأضاف: "لم يكن هدفًا لنا، ارتبط بالانتقال إلينا من خلال الصحف فقط، لكننا لم نتواصل مع وكيله حتى، ولم يكن ضمن أهدافنا في الصيف من قريب أو بعيد".

وعن احتمالية تجديد عقد كفاراتسخيليا، وسط ارتباطه بالعديد من الأندية الأوروبية، قال جيونتولي: "كفارا لديه عقد طويل. نحن في محادثات مع وكيله دائمًا. وسيكون هناك وقت للحديث عن الأمر، ولكن ليس الآن".

جدير بالذكر، أن نابولي خرج من بطولة دوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء، بعد التعادل مع ميلان 1/1 في ملعب دييجو أرماندو مارادونا، بعدما كان خاسرًا في ذهاب ربع النهائي بملعب سان سيرو.