كشف وكيل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي، خفيشا كفاراتسخيليا، عن ناديه المفضل إذا كان هناك عرضين من عملاقي الدوري الإسباني برشلونة وريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويتألق كفاراتسخيليا هذا الموسم بقميص نابولي في بطولة الدوري الإيطالي ويساهم بنسبة كبيرة في تصدر الفريق لجدول المسابقة برصيد 65 نقطة وبفارق 18 نقطة عن أقرب ملاحقيه إنتر ميلان.

وارتبط كفاراتسخيليا بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى مثل ريال مدريد وبرشلونة وكذلك تشيلسي وليفربول من الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن ما زال عقده مع نابولي مستمرًا حتى يونيو 2027.

اقرأ أيضًا.. مورينيو بعد طرده: لا أريد أن أشكك في نزاهة الحكم لأنه من يوفنتوس

برشلونة أم ريال مدريد

وتحدث وكيل اللاعب الجورجي الدولي، ماموكا يوجيلي، عبر قناة "Geo Team" على موقع "يوتيوب" وقال: "أنا أحب برشلونة ووالده كذلك، لكنه يحب ريال مدريد أكثر".

وتابع: "أتمنى أن أراه بقميص ريال مدريد أو برشلونة يومًا ما، أثق في قدرته على التألق في مثل هذه المستويات، لكن في الوقت الحالي لا يوجد أي عرض أو حتى مفاوضات مع أي نادٍ".

وأضاف: "كفاراتسخيليا يفكر فقط في نابولي في الوقت الحالي، لأن ليس من السهل اللعب في الدوري الإيطالي مقارنة بكل محطاته السابقة".

أرقام كفاراتسخيليا مع نابولي في الموسم الحالي

شارك اللاعب الجورجي الدولي مع نابولي في 26 مباراة في بطولتي الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، واستطاع كفاراتسخيليا تسجيل 12 هدفًا وصناعة 15 آخرين في 1932 دقيقة.

وانتقل كفاراتسخيليا في الميركاتو الصيفي الماضي إلى نابولي بقيمة 11.5 مليون يورو من دينامو باتومي في الدوري الجورجي.