تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن مواجهة تشيلسي غدًا في بطولة دوري أبطال أوروبا في مباراة إياب ربع النهائي.

ويستضيف ملعب "ستامفورد بريدج" مباراة الفريقين في الإياب غدًا، مع العلم أن لقاء الذهاب حسمه ريال مدريد بهدفين دون رد.

وقال أنشيلوتي في مؤتمره الذي نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن جيدون ومتحمسون، كما هو الحال دائمًا، هذه مباريات مهمة في منافسة مهمة ونعتقد أنه يتعين علينا لعب مباراة كاملة لأن هناك 90 دقيقة متبقية ويمكن أن يحدث أي شيء، سنكون مستعدين للعب على أفضل وجه".

اقرأ أيضًا.. ميليتاو: إيقاف فينيسيوس شبه مستحيل.. ويجب القلق من عودة تشيلسي

وأضاف: "من الصعب قول ما هو التشكيل الذي نلعب به غدًا لأنني أستطيع تغييره، لقد غيرت رأيي عدة مرات، والتفكير في 11 لاعبًا أساسيًا هو عدم احترام لأولئك الذين يلعبون بشكل أقل ويقدمون أداءً جيدًا، كامافينجا؟ لا بأس به، يمكنه أن يلعب في الجانب الأيسر".

وعندما سُئل عن إمكانية التأثر باللعب في الشمس أو الليل على سير اللقاء، قال أنشيلوتي: "بالنسبة لنا ما يهم هو لعب كرة القدم، هناك فرق معتادة على اللعب أكثر في الليل منها أثناء النهار، لكن عليك دائمًا أن تكون مستعدًا".

وكان تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة قد اشتكى أمس من العشب والشمس، بعد تعادل الأمس مع خيتافي سلبيًا في الدوري الإسباني.

واستمر: "أعتقد أننا في هذا النادي واضحون جدًا بشأن ما يتعين علينا القيام به، ليس الأمر دائمًا هو الفوز بل هو التنافس دائمًا حتى النهاية، إذا تنافسنا فيمكننا لعب نصف نهائي آخر".

واستطرد: "يقول التاريخ إن هذا النادي هو ملك المنافسة ونحن جزء من جزء صغير من هذه القصة، قصة نود التوسع فيها".

وسُئل أنشيلوتي عن إمكانية تدريب البرازيل، قال: "لا أحب الحديث عن هذا الأمر، أود البقاء في ريال مدريد".

وفيما يتعلق باهتمام ريال مدريد بضم جود بيلينجهام من بوروسيا دورتموند، قال: "هو لاعب في نادِ آخر، لا أحب الحديث عن لاعبين من فرق أخرى".

وأخيرًا، طُلب من أنشيلوتي التعليق على ما قاله خوان لابورتا رئيس برشلونة اليوم بشأن قضية نجيريرا الشهيرة، حيث قال: "لم أر ذلك، لأننا كنا مسافرين، هي قضية قيد التحقيق، ليس لدي رأي في ذلك".