ظهر إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد في مؤتمر صحفي، للحديث عن مباراة ريال مدريد المرتقبة غدًا ضد تشيلسي، في دوري أبطال أوروبا.

وفاز ريال مدريد بهدفين دون رد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، الأربعاء الماضي على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وقال ميليتاو في مؤتمره الذي نشرته صحيفة "آس" الإسبانية: "لدينا ميزة، لكن الفكرة هي الفوز بالمباراة، إذا فكرنا في أي شيء آخر، سيصبح الأمر أكثر تعقيدًا، سنقوم غدًا بنفس الشيء، نحن نعمل بشكل جيد وعلينا أن نستمر، ستكون مباراة الغد صعبة".

وأضاف: "إيقاف فينيسيوس؟ هو أحد أفضل اللاعبين، الأمر يكاد يكون مستحيلًا، لأنه لا يتوقف عن الركض".

وواصل: "تشيلسي فريق رائع، من الصعب جدًا تسجيل الأهداف هنا (ستامفورد بريدج)، حان الوقت للعمل كثيرًا، على غرار مباراتنا الماضية".

وأردف: "بالطبع أشعر بالقلق من إمكانية عودة تشيلسي كما كان عليه الأمر الموسم الماضي، ستكون مباراة صعبة، فكرتنا هي الفوز بالمباراة، لا شيء آخر".

وأوضح: "لعب تشيلسي بشكل دفاعي رائع في الشوط الأول، لديهم لاعبين رائعين ولا يمكننا أن نفشل أمامهم، خاصة في مباريات دوري أبطال أوروبا".

اقرأ أيضًا.. لامبارد قبل مواجهة ريال مدريد: كل شيء ممكن في كرة القدم.. ولن نستسلم

وعندما سُئل عما إذا كان يمكن اعتباره أفضل قلب دفاع في العالم، قال: "أعتقد أنني في طريقي إلى ذلك، عندما وصلت كان الأمر صعبًا بسبب اللاعبين الرائعين هنا، ولكن شيئًا فشيئًا كنت أتطور واليوم أقوم بعمل جيد جدًا".

واستمر: "تغير لعبتي منذ رحيل راموس؟ كانت المباراة التي ألعبها في السابق معقدة، ولكني تحسنت بمساعدة الجميع، وأريد الاستمرار في هذا الطريق، لأنني أمر بمرحلة رائعة".

وفيما يتعلق بإمكانية قيادة دفاع البرازيل مثل ريال مدريد، قال: "واضح، أنا على هذا الطريق كما قلت، أعمل وأمضي قدمًا، هذا هو هدفي، ولن أتوقف". 

وعن أهمية المدرب كارلو أنشيلوتي، قال البرازيلي: "هو يساعدني ويعلمني كثيرًا، يتحدث معي كل يوم تقريبًا، ولكنني أريد أن أتعلم المزيد منه، كل يوم يعلمني شيئًا".

وسُئل ميليتاو عن التكهنات المنتشرة حول إمكانية تدريب أنشيلوتي لمنتخب البرازيل، حيث قال: "أترك هذا للمدرب! هذه القرارات تخصه، هو يمتلك عقد ويريد الالتزام به".