رفض فرانك لامبارد المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي، الاستسلام قبل مواجهة ريال مدريد في إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023.

تشيلسي خسر أمام ريال مدريد في لقاء الذهاب الأسبوع الماضي على ملعب سانتياجو بيرنابيو، بهدفين نظيفين، ويحتاج البلوز للفوز بفارق 3 أهداف من أجل التأهل لنصف النهائي.

طالع أيضًا.. قائمة ريال مدريد لمباراة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا.. غياب وحيد

وقال لامبارد في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "كل شيء ممكن في كرة القدم. ليس هناك شك في أننا فرق تنافسي ونستحق أن نكون هنا في هذه المرحلة من البطولة".

وأضاف: "كل ما أفعله هو التحدث بصدق عن رؤيتي لهذا النادي والعديد من المباريات التاريخية لنا. سأقوم بعملي في التدريبات، وسنفعل ما بوسعنا من تحقيق ما نريد".

وأكمل: "تشيلسي لا يزال في مرحلة التأهيل مع المُلاك الجدد، أنا أثق فيهم تمامًا، وقريبين جدًا من الفرق ويظهرون شغفهم دائمًا. وهذا ما أحبه، ليس من واجبي أن أفكر الناس في نهج المُلاك، فقط أتحدث عن نفسي فقط وعن عملي".

وعاد بالحديث عن مباراة ريال مدريد: "لقد درست مباراتي الموسم الماضي. لا أدرس دائمًا المباريات السابقة لأي منافس لنا. لكنني شعرت أنها مهمة كبيرة بالنسبة لي ولطاقمي التدريبي بالكامل".

واختتم: "لن تكون مواجهة سهلة بالتأكيد، ونعلم خطورة ريال مدريد تمامًا، لكننا سنقاتل بكل ما لدينا. نفع ما بوسعنا ونعطي 100% من طاقتنا مهما كلفنا الأمر، وننتظر دعم الجمهور في ستامفورد بريدج".