كشف ريو فرديناند، أسطورة مانشستر يونايتد، أنه كان يتنمر على كريستيانو رونالدو، عندما كان الثنائي مع الشياطين الحمر خلال الفترة من 2003 حتى 2009.

رونالدو انضم إلى مانشستر يونايتد في 2003 ورحل إلى ريال مدريد في 2009، قبل أن يعود من جديد في 2020 ويرحل بعد موسم ونصف بسبب مشاكله مع المدرب إريك تين هاج.

طالع أيضًا.. فريدناند يعلق على أداء فان دايك.. ويصرّح: ليفربول فقد قوته أمام ريال مدريد

لاعب النصر السعودي حاليًا، لديه ذكريات مع ريو فرديناند، كشف عنها الأخير، الذي أكد ساخرًا أنه اعتاد على التنمر على كريستيانو رونالدو عندما كانا معًا في مانشستر يونايتد.

وفي تصريحاته عبر البرنامج الإذاعي "كايل جاكي" الأسترالي، قال فرديناند: "لقد اعتدت أننا نسخر ونتنمر على كريستيانو رونالدو أنا ورجل يُدعى كوينتون فورتشن".

وأضاف: "كان رونالدو أصغر كثيرًا منا في ذلك الوقت. وكنا نتنمر عليه في الحدود، مثل مرونته ولياقته البدنية وبنيانه الجسدي، لأنه كان صغيرًا جدًا".

وأكمل: "كنا نلعب كل يومين قبل التدريب لعبة تنس الطاولة، كجزء من الإحماء، اعتدت على تحطيمه في كل مرة، وكلما خسر كان يظهر أنه على وشك البكاء".

واختتم: "لقد ضربني في مرة من شدة يأسه في أن يفوز عليّ، لكن المنافسة بيننا كانت قوية مثل فيدرر ونادال، لكنني كنت أتفوق عليه".