يؤمن بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أن الخلاف الذي وقع بين ثنائي بايرن ميونخ، ساديو ماني وليروي ساني، سيجعل الفريق الألماني أكثر تماسكًا في المواجهة بين الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

وحقق مانشستر سيتي فوزًا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ، بثلاثية دون مقابل، ويتواجه الفريقان مجددًا يوم الأربعاء المقبل بمباراة الإياب.

وكان ماني تعدى بالضرب على زميله ساني، حيث لكمه في فمه بعد المباراة ضد مانشستر سيتي، وأشارت تقارير إلى أن ليروي نعت ساديو بلفظ عنصري، وكان ذلك سبب رد فعل السنغالي الدولي.

فرض بايرن ميونخ عقوبة على ماني باستبعاده من مباراة الفريق ضد هوفنهايم التي حسمت بتعادل إيجابي ضمن مباريات الدوري الألماني، بهدف لمثله.

جوارديولا سُئل عن واقعة ماني وساني وتأثير ذلك على بايرن ميونخ قبل اللقاء أمام مانشستر سيتي.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرها موقع "جول" العالمي"بالتأكيد، في بعض الأحيان تحتاج إلى الخلاف لجعل الفريق أكثر تماسكًا، أنا متأكد من ذلك، إنها ليست نقطة ضعف، ستكون نقطة قوية ضدنا".

وأضاف: "أنا أعرف هذا النادي تمامًا، يمكنني أن أتخيل الوضع ضد السيتي، ونحن نلعب هناك، واللاعبون سيبذلون قصارى جهدهم".

اقرأ أيضًا | توخيل يعلن موقف ماني من مواجهة مانشستر سيتي ويؤكد: عدنا خطوة للخلف

شدد بيب: "بايرن سيبذل قصارى جهده يوم الأربعاء، لكنني متأكد تمامًا مما حدث هنا، إذا كان الأمر معكوس ونحن من خسرنا 3-0 ولم نحقق الفوز في مباراة الدوري، وكان هناك بعض الصراع، سيقول الفريق إنه نهائي بالنسبة لنا ونعلم بالضبط ما يتعين علينا القيام به وسنفعله".

وأكد جوارديولا: "لدينا مباراة نهائي في أربعة أيام والفريق سيلعب بأقصى حدود، أعرف شخصية الملعب واللاعبين الذين يمتلكون العقلية الألمانية".

وواصل مدرب مانشستر سيتي: "علينا العمل كثيرًا، وأن نكون مستقرين في لحظاتنا السيئة، ونذهب إلى هناك بقوة لتحقيق الفوز بالمباراة".

وأتم: "علينا أن نسجل هدفًا ونفوز بالمباراة، هذا ما أود أن أضعه في أذهان لاعبي فريقي سنراقب غدًا أو الليلة ونرى عدد الأشياء التي يمكننا القيام بها بشكل أفضل ومنع الأشياء الجيدة التي يمكنهم القيام بها ومحاولة الفوز بالمباراة".