أكد إيمريك لابورت، لاعب فريق مانشستر سيتي، أنهم يشعرون بحالة جيدة في ظل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، والفوز بالعديد من المباريات على التوالي في الفترة الأخيرة.

كان مانشستر سيتي قد فاز على ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وتعادل آرسنال بهدفين لمثليهما مع وست هام، في الجولة نفسها، وهو التعادل الثاني على التوالي بعد النتيجة نفسها ضد ليفربول.

وتقلص الفارق بين آرسنال ومانشستر سيتي إلى 4 نقاط، مع العلم أن السكاي بلو لديه مباراة مؤجلة.

وينافس مانشستر سيتي في بطولتين أيضًا، حيث فاز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ بثلاثة أهداف دون رد، وسيلتقي مع شيفيلد يونايتد يوم السبت المقبل في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال لابورت في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "أعتقد أن الفريق في مزاج جيد الآن حيث فزنا بالعديد من المباريات على التوالي".

وأضاف: "علينا أن نحافظ على تركيزنا كما فعلنا خلال الأسابيع القليلة الماضية، وكذلك الأشهر، علينا أن نركز على أنفسنا، هذا كل شيء".

وواصل: "اللقب يعتمد على ما نقوم به الآن، وهو أمر مهم للغاية بالنسبة لنا، سنحاول بذل قصارى جهدنا، نهاية الموسم هي دائمًا أهم جزء في الموسم، لذلك لا يمكننا تفويت الأمر".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يعلق على استبدال هالاند أمام ليستر سيتي بعد معادلته رقم محمد صلاح

واستمر: "من الواضح أن الأمر صعب للغاية لأن الفرق في المراكز الأدنى تريد ثلاث نقاط للخروج من منطقة الهبوط، ونحن نريد الفوز بهذا اللقب".

وأردف: "من المهم للغاية بالنسبة لنا أن نفوز ونفوز ونفوز، لأن لدينا ثلاثة ألقاب لتحقيقها، لذلك سنحاول فعل هذا، أكثر ما أثار إعجابي هو أننا كنا قادرين على المشاركة في القتال كل موسم، كما رأينا الفرق الأخرى التي تراجعت وتعود، الاتساق مهم للغاية وفعلنا ذلك".

وأكد: "أرتيتا الذي كان هنا، يعرف أسلوب لعبنا جيدًا، إنه مدرب رائع، ليس لدي سوى الكلمات الطيبة لأقولها عنه، ما نقوم به إلى جانب آرسنال أمر رائع، على الرغم من أنني آمل أن يتمكنوا من السقوط ضدنا وأن نتمكن من تحقيق الفوز".

ويلتقي مانشستر سيتي مع آرسنال، على ملعب "الاتحاد" يوم الأربعاء 26 أبريل الجاري.

واستطرد لابورت: "أعتقد أن هناك العديد من النهائيات المتبقية، وليس هذه المباراة فقط، أي فريق سيحصد المزيد من النقاط في تلك المباراة ستكون لديه ميزة أكبر، نحن بالنسبة لنا نريد الفوز".

واختتم: "هناك الكثير من المباريات التي تنتظرنا، ليست كثيرة كما كانت في البداية ولكن هناك بضعة مباريات متبقية، تمارس الفرق الضغط دائمًا في نهاية الموسم للحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط، سنركز على ما يمكننا القيام به، وهو لعب كرة القدم وهذا سيكون هدفنا".