أكد جوشوا كيميش، لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، أن أداء فريقه أمام هوفنهايم كان سيئًا للغاية، وكان ينبغي إظهار رد فعل مختلف، خاصة بعد هزيمة الثلاثاء الماضي أمام مانشستر سيتي بثلاثية دون مقابل.

وتعادل هوفنهايم إيجابيًا مع بايرن ميونخ بهدف لمثله، ضمن مباريات الدوري الألماني، وسيواجه فريق كيميش، مانشستر سيتي مجددًا يوم الأربعاء المقبل في إياب ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وقال كيميش في تصريحاته إلى "سكاي ألمانيا": اليوم كان أداء سيئا للغاية منا، ونحن نعلم ذلك".

وأضاف: "بعد الهزيمة 3-0 (أمام مانشستر سيتي)، كنت تعتقد في الواقع أنك تريد إظهار رد فعل، خاصة في الدوري الألماني، حيث إن فارق النقاط متقارب للغاية، ونحتاج إلى كل نقطة".

وتابع كيميش: "لا أستطيع أن أشرح لماذا قدمنا مثل هذا الأداء على أرض الملعب اليوم، إنه نقص في التركيز والتهور، لعبنا بدون طاقة ومن ثم لا يمكنك الفوز أيضًا".

اقرأ أيضًا | توخيل يعلن موقف ماني من مواجهة مانشستر سيتي ويؤكد: عدنا خطوة للخلف

وأردف: "نعلم جميعًا أننا بحاجة إلى أداء مختلف تمامًا ضد مانشستر سيتي، نعلم أنه يمكننا القيام بذلك أيضًا، لكن يجب أن نظهر ذلك على أرض الملعب".

وسُئل كيميش عما يعطي الأمل لبايرن ميونخ قبل مواجهة الأربعاء أمام مانشستر سيتي، وأجاب: : "الأداء الثلاثاء الماضي، على الأقل أول 70 دقيقة".

وأشار: "لقد أتيحت لنا الفرص، ولعبنا بشكل جيد للغاية وسيطرنا على المباراة، بالطبع، هذه المرة لن يكون ذلك كافيا للسيطرة عليها، لحسن الحظ  مباراة يوم الأربعاء لن تكون 70 دقيقة فقط".