واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال نزيف النقاط بتعادل جديد أمام وست هام يونايتد بنتيجة 2-2 في إطار الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتغيب عن مباراة آرسنال لاعب وسط منتخب مصر، محمد النني، الذي ما زال يعاني من إصابة في أوتار الركبة ستبعده حتى نهاية الموسم عن كتيبة متصدر الجدول.

بدأ آرسنال التسجيل في الدقيقة 7 عن طريق جابريل جيسوس وضاعف النتيجة بعد ذلك زميله، مارتن أوديجارد في الدقيقة العاشرة من أحداث الشوط الأول.

اقرأ أيضًا.. مهاجم آرسنال الأسبق يكشف سبب فشل انتقاله إلى برشلونة

ورغم التقدم بهدفين نظيفين إلا أن في الدقيقة 33 استطاع الجناح الجزائري، سعيد بن رحمة، تقليص الفارق بهدف لصالح أصحاب الأرض وست هام، لينتهي الشوط الأول 1-2 للضيوف.

جيسوس بعد هدف ارسنال الاول

وفي الشوط الثاني، ازدادت المباراة اشتعالًا بعد إهدار بوكايو ساكا ركلة جزاء في الدقيقة 52 قبل 3 دقائق من استغلال جارود بوين أخطاء دفاع آرسنال ليسجل هدف التعادل في مرمى، آرون رامسديل.

حاول آرسنال ووست هام حتى نهاية المباراة تسجيل الهدف الثالث وخطف النقاط الثلاث ولكن المواجهة انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، ليستمر مسلسل إهدار النقاط من الجانرز ويحصد الهامرز نقطة ثمينة في صراعه لتفادي الهبوط.

بهذه النتيجة، يظل آرسنال في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة ويمنح مانشستر سيتي فرصة مستقبلية لتقليل فارق النقاط مع مباراة مؤجلة له في البطولة.

بينما يصل وست هام إلى النقطة رقم 31 في المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة آرسنال ووست هام في الدوري الإنجليزي