كشف لوكاس بيريز، لاعب فريق ديبورتيفو لاكورونيا، أنه كان قريبًا من الانتقال إلى برشلونة في 2020، لكن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة.

لوكاس بيريز انضم إلى آرسنال في 2016 من ديبورتيفو لاكورونيا، ولكن تمت إعارته لناديه الإسباني مجددًا ووست هام، قبل أن يعود إلى ديبورتيفو ألافيس، ثم إلتشي، مرورًا بقادش، ليستقر حاليًا مع ديبورتيفو بانتقاله يناير الماضي.

بيريز كشف عن سبب فشل انتقاله إلى برشلونة، رغم نية النادي الكتالوني في ضمه، ورغبته في اللعب بجانب ليونيل ميسي مع البلوجرانا.

طالع أيضًا.. توتنهام يستهدف لاعب برشلونة ويخطط لجعله الأغلى في تاريخه

قال بيريز في تصريحات لشبكة "ESPN": "أراد برشلونة التعاقد معي في 2020 بعد إصابة سواريز وديمبلي، مع وجود كيكي سيتين على مقاد البدلاء".

وأضاف: "في النهاية تعاقد برشلونة مع مارتن برايثوايت مهاجم ليجانيس، حينها طلب ألافيس 15 مليونًا لرحيلي، ولكن برشلونة عرض 8 فقط، وتوقفت الصفقة على 7 ملايين".

وكان برشلونة في ذلك الميركاتو الاستثنائي، قد تعاقد مع برايثوايت لأن الليجا كانت تمنح أندية الدوري الإسباني إمكانية للتعاقد مع اللاعبين ولكن من داخل البطولة المحلية فقط، في حالات استثنائية، مثل التي حدثت مع البلوجرانا بإصابة ديمبلي وسواريز.

ودفع برشلونة في ذلك الوقت 20 مليون يورو للتعاقد مع برايثويت من ليجانيس، بعدما فشلت صفقة لوكاس بيريز صاحب الـ31 عامًا في ذلك العام.

بيريز الآن عاد إلى ديبورتيفو لاكورونيا، ودفع نصف مليون يورو من جيبه للمغادرة، وذلك من أجل مساعدة فريق مدينته للعودة من جديد إلى الدوري الإسباني، وهو الهدف الذي يقاتل حاليًا من أجله.