تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بشأن أزمة لاعب الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا"، مؤكداً أن هناك مؤامرة من داخل البلد بشأن هذا الأمر.

وكان الزمالك قد حصل على حكم ضد كهربا بتغريمه مليوني و400 ألف دولار، بعد رحيله بشكل غير قانوني إلى فريق أفيس البرتغالي، وتعرض اللاعب للإيقاف حتى سداد المبلغ.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناته على موقع "يوتيوب": "بالنسبة لموضوع كهربا نحن لسنا نائمين، أمير مرتضى أرسل أول أمس للاتحاد الدولي، وهناك مؤامرة من داخل البلد بشأن هذا الأمر ولن أتحدث عنها إلا عندما أحبطها، المؤامرة من الخطيب ومحاميه وممدوح عباس ومحاميه".

طالع | مرتضى منصور: سنشكو جماهير الأهلي لـ فيفا.. الزمالك لا يحصل على حقه في "دولة الخطيب"

وأوضح: "موضوع كهربا أصبح الآن قضية دولية، طالما حتى لا تصدرون بيان اعتذار، ولكن كيف ستعتذر وأمين الصندوق في الأهلي يقول (احنا نادي القرن غصبًا عن التخين)، كل القضايا التي رفعتها خسرتها، وسنعيد كل لافتات نادي القرن على النادي كله (وإللي هيقل أدبه هياخد بالقديمة)".

واختتم: "عندما أخطأ كهربا في حق الزمالك لم يأت أحد بحقنا هنا، وعندما شكوناه في الخارج أخذنا حقنا، العداد مُستمر فائدة الغرامة 18% والدولار يزيد، دعوه يؤجل الدفع، لو كان دفع من البداية كان سيدفع 34 مليون، الآن سيدفع حوالي 100 مليون جنيه".