أشاد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، بأداء لاعبيه أمام قادش، وأوضح موقف توني كروس وفينيسيوس جونيور من المشاركة أمام تشيلسي في مواجهة الثلاثاء القادم بدوري أبطال أوروبا.

وتغلب ريال مدريد على قادش بهدفين دون مقابل، وسيلاقي تشيلسي في إياب ربع النهائي، حيث حقق فوزًا في الذهاب بثنائية دون رد.

وتحدث أنشيلوتي في مؤتمر صحفي وسُئل إذا كان سعيدًا بالأداء، وأجاب: "نعم، لقد رأينا التزام الفريق، افتقرنا إلى القليل من النجاح في الشوط الأول، لكن لعب الفريق بشكل جيد للغاية".

وأضاف: "في العديد من المباريات، صنع أسينسيو الفارق بتسجيل الأهداف، وقام بعمل جيد، كان رودريجو وكريم بنزيما هما اللذان أتيحتا أكبر عدد من الفرص لهما ولم يسجلا، لقد قاما بعمل رائع واستحقا هدفاً، قبل كل شيء بنزيما كان جيدًا، وناتشو، وسيبايوس، وأسينسيو... هم قيم مضافة إلى الفريق".

وتابع أنشيلوتي: "الفريق بخير بدنيًا، لديهم مستوى عال، كريم لعب 90 دقيقة يوم الأربعاء (أمام تشيلسي)، اليوم أيضًا وهو مستعد ليوم الثلاثاء (لقاء الإياب أمام تشيلسي)".

وواصل: "نحن جيدون جدًا، الفريق لديه طاقة، لدينا لاعب يبلغ من العمر 35 عامًا لعب مباراة رائعة ليلة الأربعاء وبعد ثلاثة أيام كررها، كريم بنزيما هو علامة على أن الفريق لائق بدنيًا".

اقرأ أيضًا | كورتوا: فارق النقاط مع برشلونة خطأنا.. ونسعى لتسجيل المزيد من الأهداف أمام تشيلسي

وعن مشاركة بنزيما لمدة 90 دقيقة، أفاد: "أرى أنه جيد جدًا وأخبرته أنه سيشارك أساسيًا وعندما يتعب سأقم باستبداله، كان الأمر جيدًا حتى النهاية، لقد اندمج مع رودريجو بطريقة مذهلة، كان من دواعي سروري مشاهدته والاستمتاع به وكان من الصعب علي استبداله".

وسُئل إذا كان سيغير أي شيء في التشكيل لمواجهة تشيلسي؟، ورد: "هذه المباراة تمنحك المزيد من الشكوك (بشأن التشكيل)، لعب تشواميني بشكل جيد للغاية، أسينسيو.. كريم كالمعتاد، أيضًا نشعر براحة البال لوجود العديد من اللاعبين الجاهزين على مقاعد البدلاء".

وعن التأخر بفارق 10 نقاط مع برشلونة، أوضح: "كان من الممكن القيام بذلك بشكل أفضل، لقد دفعنا الكثير بسبب أدائنا في يناير الماضي، لقد فقدنا نقاطًا تضر بنا الآن".

وأتم بشأن جاهزية فينيسيوس وكروس ضد تشيلسي: "هم متاحون، لم يتمكنوا من اللعب في تلك المباراة (أمام قادش) لأنهم شعروا بعدم الراحة، لكنهم سيكونون في أفضل حالاتهم يوم الثلاثاء".