يأمل تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، أن يتمكن فريقه من تسجيل مزيد من الأهداف أمام تشيلسي، متحدثًا بعد الفوز أمام قادش بثنائية نظيفة.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة تشيلسي بملعب "ستامفورد بريدج" يوم الثلاثاء المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه ذهابًا بهدفين دون رد.

وقال كورتوا في تصريحاته إلى "موفيستار": "لقد لعبنا مباراة جيدة، صنعنا العديد من الفرص حتى الهدف الأول لكن ديفيد جيل (حارس مرمى قادش) لعب مباراة رائعة".

وأضاف: "كان على ناتشو أن يسجل لكننا قدمنا ​​مباراة رائعة، أتيحت لهم الفرصة لتسديد الكرة في القائم لكننا سيطرنا على المباراة جيدًا، وأتيحت لنا العديد من الفرص وأنا سعيد بالفوز".

وتابع البلجيكي: "لقد تمكنا من تسجيل المزيد من الأهداف ولكن آمل أن نسجل المزيد يوم الثلاثاء (أمام تشيلسي)".

واستطرد كورتوا: "لقد قدم حارس المرمى مباراة رائعة وتصدى، ربما افتقدنا التركيز أو الرغبة في تسجيل الهدف، إنها أيضًا ميزة حارس المرمى، في النهاية فزنا وهذا ما يهم".

وعن التغييرات في التشكيل أفاد حارس مرمى ريال مدريد: "نظام مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث تلعب مباراة يوم الثلاثاء ثم مباراة يوم الأربعاء ليس جيدًا، سيكون اللعب من الأربعاء إلى السبت والأربعاء أفضل".

وواصل: "في النهاية علينا أن نسافر يوم الإثنين والمدرب يريدنا أن نكون منتعشين لأنه لا يزال هناك موسم طويل، عليك أن تستخدم الجميع، هذا هو الشيء الجيد في هذا الفريق، حيث يمكن للجميع اللعب والمدرب يعتمد على الجميع".

وبشأن فارق الـ 10 نقاط في الدوري الإسباني مع المتصدر برشلونة، أردف: "هذا خطأنا لكوننا بعيدين جدًا عن الصدارة، هناك مباريات مثل فياريال والتي كان يمكننا الفوز بها ولكننا لم نتمكن من ذلك ولهذا السبب أصبح فارق النقاط هكذا (مع برشلونة)".

وأتم كورتوا: "في اليوم لا يزال يتعين علينا لعب نهائي كأس الملك وربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لا يتعين على الفرق الأخرى أن تلعب كل ثلاثة أيام مثلنا ونحن بخير بدنيًا وأعتقد أننا سنكون بخير بحلول الثلاثاء المقبل".