يؤمن تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، أن مباراة الإياب أمام تشيلسي، ستكون صعبة للغاية، ويأمل ألا يندم فريقه على عدم تسجيل مزيد من الأهداف في مواجهة الذهاب التي جمعتهما ليلة الأربعاء.

وتغلب ريال مدريد على تشيلسي بهدفين دون رد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وقال كورتوا في تصريحاته إلى "موفيستار": "من الواضح أنك عندما تلعب ضد عشرة، يكون لديك شعور بأنك كان من الممكن أن تقتل المباراة".

وأضاف: "لكن يمكنهم المغادرة مع الشعور بأنهم سجلوا في فرصة اللحظة الأخيرة التي أبعدها روديجر".

وتابع: "هناك مباراة صعبة للغاية متبقية في الإياب وآمل ألا نأسف لأننا لم نسجل المزيد من الأهداف هنا في البرنابيو".

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي لـ لامبارد: ليس بالضرورة أن تكون رائعًا في مباراة الإياب.. وريال مدريد لم يحسم التأهل

وعن تصديه لرحيم ستيرلينج، أشار كورتوا: "في النهاية، كانت تلك اللحظة مهمة للغاية، لقد كانت بداية جيدة، التصدي لهدف دائمًا ما يستحق الكثير، إذا تمكنوا من التعادل 1-1 يمكن أن يضربنا ذهنيًا، أنا سعيد بذلك التصدي".

تصدي كورتوا لرحيم ستيرلينج

وواصل حارس مرمى ريال مدريد: "أعتقد أننا لعبنا مباراة كاملة للغاية في الشوط الثاني، عليك أن تحافظ على الاستحواذ لفترة طويلة في الشوط الثاني والدقائق الأخيرة لكي لا تسمح لهم بتسجيل هدف يمكن أن يغير النتيجة".

وعن مباراة الإياب، شدد: "يجب أن نواجه الأمر كما لو كانت النتيجة تعادل، مثل مباراة برشلونة (في كأس الملك)، وتؤمن بأنك بحاجة للفوز، حتى لا تخسر فجأة 2-0".

وأتم: "أعتقد أن مباراة العام الماضي (بين الفريقين في إياب ربع النهائي) كانت مباراة لم نبدأها بشكل جيد، وآمل أن نبدأ بشكل جيد ويمكننا التسجيل أولًا والفوز بالمباراة".