اعترف فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي، أنه يشعر بخيبة الأمل بعد خسارة اليوم أمام برايتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث خسر تشيلسي بنتيجة 2-1.

أهداف مباراة تشيلسي وبرايتون

وقال لامبارد في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أشعر بخيبة أمل على كل المستويات، لقد فاز الفريق الأفضل، كان بإمكانهم الفوز بنتيجة أكبر من ذلك، لقد لعبوا كفريق واحد، لقد ظلوا معًا لفترة طويلة".

وأضاف: "لم نكن جيدين بدرجة كافية، كنا نفتقد كل الأشياء الأساسية في كرة القدم، خاصة القتال والركض، الأمر ليس مسألة التزام".

وواصل: "لدينا مباراة كبيرة يوم الثلاثاء ضد ريال مدريد، ليست هناك فائدة من أن نكون محبطين للغاية، لكن علينا أن نفهم لماذا سارت الأمور على هذا النحو اليوم".

وأردف: "بعض اللاعبين لم يتمكنوا جسديًا من اللعب الأربعاء والسبت والثلاثاء، بعض هذه التغييرات كانت مفروضة وبعضها كان عبارة عن فرص، يجب على اللاعب أن يكون مستعدًا للمشاركة في هذا العصر".

واستكمل: "الأوجه التي نريد التحسن فيها بسرعة؟ الأمر يتعلق بأساسيات كرة القدم بالنسبة لي، في كرة القدم يمكن أن تتغير القصة بسرعة كبيرة".

واختتم: "ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا هو ذروة كرة القدم، هناك أشياء سأقولها للاعبين ستبقى بيننا، سيأتي مشجعو تشيلسي يوم الثلاثاء لرؤية فريق يبذل كل ما في وسعه لقلب الأمر، وهذا ما يتعين علينا القيام به".