واصل فريق تشيلسي نتائجه السيئة، وخسر أمام ضيفه برايتون، بهدفين مقابل هدف، اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب ستامفورد بريدج.

كان برايتون الأقوى والأخطر طوال اللقاء، باستثناء فترة قليلة من بداية الشوط الثاني، ونجح في تسجيل هدف التقدم عن طريق كونور كالاجير، بالدقيقة 13 بعدما استلم تمريرة ميخايلو مودريك، وسددها وارتطمت بدفاع الضيوف وغالطت حارس المرمى، وسكنت الشباك.

تعرض الظهير الأيمن لفريق برايتون، جويل فيلتمان للإصابة، وغادر الملعب ودخل بدلًا منه جوليو إنسيزو بالدقيقة 28، ليغادر بعدها بعشر دقائق فقط إيفان فيرجسون للإصابة ويدخل بدلًا منه داني ويلباك.

وفي الدقيقة 42، نجح البديل ويلباك في تسجيل هدف التعادل برأسية بعد عرضية من باسكال جروس، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

أجرى فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي 4 تبديلات دفعة واحدة بإقحام حكيم زياش وماتيو كوفاسيتش وريس جيمس وجواو فيليكس بالدقيقة 57، لكنهم لم ينجحوا في صنع الفارق بشكل كبير.

اقرأ أيضًا.. تقارير: مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع جواو فيليكس

وأحرز جوليو إنسيزو هدف الفوز لبرايتون بتسديدة صاروخية في الدقيقة 69 بصناعة من سولي مارش، لم يستطع كيبا التصدي لها، لتنتهي المباراة بفوز برايتون بهدفين مقابل هدف، ليفوز لأول مرة ذهابًا وإيابًا على تشيلسي في تاريخ البطولة.

بتلك النتيجة، رفع برايتون رصيده إلى 49 نقطة في المركز السابع ببطولة الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 39 في المركز 11.

اهداف مباراة تشيلسي وبرايتون 2-1 في الدوري الانجليزي