أكد روبرتو دي زيربي، المدير الفني لفريق برايتون، أنه ليس نادمًا على ما بدر منه تجاه كريستيان ستيليني المدرب المؤقت لفريق توتنهام في مباراتهما الأسبوع الماضي.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث خسر برايتون بهدفين مقابل هدف.

وشهدت المباراة مشادة كلامية قوية بين دي زيربي وستيليني، على خط التماس، مما أدى إلى طردهما وتوجيه الاتهام لهما من قِبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وقال دي زيربي في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "يشرفني العمل في المملكة المتحدة وفي الدوري الإنجليزي لكني أريد أن أحترم ذاتي".

وأضاف: "ما كان يتعين علي قوله، فعلته وجهًا لوجه، وأنا معتاد على فعل ذلك، أعتقد أنني لم أرتكب خطأ وأنا واضح وصادق وأحب التحدث مباشرة".

وواصل: "ما زلنا محبطين بالتأكيد، نحن نتطلع للعب مرة أخرى غدًا، نريد الفوز بالمباراة لأننا استحقينا الفوز في توتنهام".

اقرأ أيضًادي زيربي يتهم مدرب توتنهام بعدم الاحترام.. والأخير يرد: كنت هادئًا ومهذبًا

وأردف: "سمعت أن هناك من يقولون أن توتنهام يستحق الفوز، هذا ليس صحيحًا، إنهم أناس ماكرون، عندما فزنا في آرسنال في كأس كاراباو (3-1 في نوفمبر) قلت إننا لا نستحق الفوز، أنا لا أحب الاستماع إلى الناس الماكرة".

ولدى سؤاله عما إذا كان يشعر بأي ندم على سلوكه في شمال لندن، أجاب: "لا، لأنني لم أقل كلمات سيئة، لديك أسلوبك، ولدي أسلوبي، وعندما يكون لدي ما أقوله، فأنا معتاد على التحدث بطريقة مباشرة".

واستمر: "بالتأكيد يمكنني التحسن في الكثير من الأشياء وفي أجزاء كثيرة من عملي، لكنني لا أستطيع ولا أريد أن أفقد حمضي النووي، الشغف هو حمضي النووي".

واختتم: "لست أفضل من المدربين الآخرين، أنا مدرب عادي وأفضل جزء في نفسي هو الشغف".