حقق توتنهام فوزًا صعبًا على نظيره برايتون في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب توتنهام الجديد في العاصمة لندن.

فاز توتنهام بثنائية مقابل هدف، بعدما تقدم عن طريق سون هيونج مين في الدقيقة 10 بهدف رائع في مرمى الضيوف، قبل أن يتعادل لويس دانك برأسية أروع من ركنية لطيور النورس.

في الشوط الثاني، سعى كل فريق لخطف النقاط الثلاث في ظل الصراع على مقعد التأهل لدوري أبطال أوروبا.

الدقيقة 79، جاء الهدف القاتل لـ توتنهام، وسجل هاري كين لتنفجر المدرجات فرحًا بهدف يخطف النقاط الـ3، وهو الـ99 للمهاجم الإنجليزي في ذلك الملعب.

فوز توتنهام يرفع رصيده إلى 53 نقطة في المركز الخامس ليواصل الضغط على مانشستر يونايتد الرابع، بينما برايتون تراجع للمركز السابع برصيد 46 نقطة، ليعطي فرصة لـ ليفربول إذا فاز على آرسنال غدًا.

طالع أيضًا.. فيديو | سون يحقق رقمًا تاريخيًا في الدوري الإنجليزي بعد هدفه أمام برايتون

أهداف مباراة توتنهام وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ولإطار نفس الجولة، فاز نيوكاسل بثنائية جويلنتون بمساعدة الحارس رايا، وإيساك في الدقيقتين 54 و61 في الشوط الثاني، ليحول الماكبايس تأخره أمام برينتفورد الذي تقدم عن طريق إيفان توني من ركلة جزاء في الدقيقة 46، بعد أن أهدر مثلها في الربع ساعة الأولى.

إثارة مباراة ملعب برينتفورد، استمرت حتى الدقائق الأخيرة، ولكن قتال دفاع نيوكاسل، كان بالمرصاد لإيفان توني ورفاقه.

بهذه النتيجة يصبح رصيد نيوكاسل 56 نقطة في المركز الثالث، بنفس عدد نقاط مانشستر يونايتد، بينما برينتفورد تاسعًا بعدما توقف رصيده عند 43 نقطة.