علق توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، على مواجهة الإياب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي.

وخسر بايرن ميونخ، الثلاثاء الماضي ضد الفريق الإنجليزي بثلاثية نظيفة، وتبدو المهمة صعبة، وتوخيل يؤكد هذا الرأي لكنه لا يرى أن هناك مستحيل.

وقال توخيل: "من المهم ألا تفقد التركيز، لا شيء مستحيل في كرة القدم، أستطيع أن أشعر أننا نموت من أجل الانتقام، لكنك فقط تصل إلى القمة خطوة بخطوة، نحتاج إلى جو جيد وجودة في التدريب، لدينا ذلك".

وأضاف: "الآن نحتاج إلى أداء عالٍ يوم السبت (ضد هوفنهايم) ثم نحتاج إلى القليل من الحظ والزخم من جانبنا، حتى بعد تحليل الفيديو، أنا متمسك بما قلت سابقا: أنا سعيد جدًا بالسبعين دقيقة الأولى، لم نكن محظوظين لأننا لم نسجل عندما لعبنا بشكل جيد".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يحذر لاعبي مانشستر سيتي بعد الفوز بثلاثية أمام بايرن ميونخ

وعن تدريب بيب جوارديولا فريق بايرن ميونخ سابقا، قال "لديه إرث كبير هنا، لكن مثل يوب هاينكس وفان جال وهانزي فليك، بيب كان مؤثرًا للغاية في هذا النادي لمدة ثلاث سنوات، ويمكنني أيضًا أن أشعر بروح هاينكس هنا".

وحول واقعة ضرب ساديو ماني للاعب ليروي ساني، علق " تم تسوية الأمر، إيقاف مباراة وغرامة، لم أر ذلك بنفسي لأنني كنت في غرفة التدريب، بالطبع تحدثت على الفور إلى جميع المعنيين، اللاعبين والموظفين".

ساديو ماني وليروي ساني

وتابع: "لأن الأمر أثار قلقنا ولأنه كان حادثًا صارخًا، كان من المهم أن نوضح الأمر قبل أن نبدأ الدورة التدريبية التالية، لقد فعلنا ذلك بالأمس، حتى نتمكن من التدريب بشكل إيجابي مع بعضنا البعض مرة أخرى".

وعن ساديو ماني، أشار "أنا أول من يدافع عنه، لقد عرفته لفترة طويلة جدًا، لقد كان مخالفًا لقواعد السلوك، فقد اعترف بها واعتذر".

وأكد توخيل استمرار غياب مهاجم الفريق، إريك ماكسيم تشوبو موتينج عن مباراة الغد أمام هوفنهايم، في الدوري الألماني.