أعرب مدحت عبد الهادي، مدرب الزمالك عن سعادته بتحقيق فريقه الفوز على حرس الحدود مساء الخميس بثلاثية دون رد ضمن الجولة الـ25 من عمر الدوري المصري الممتاز، على ملعب استاد الكلية الحربية.

وقال مدحت عبد الهادي في مؤتمر صحفي بعد اللقاء: "كانت مواجهة اليوم هامة جدًا لنا عقب الفوز على البنك الأهلي، كان علينا اللعب بشراسة هجومية من أجل الفوز، وهذا ما حدث، وضعنا في مهمة مؤقتة حتى يأتي المدير الفني الجديد، حصلنا على 6 نقاط وهذا كان هدف رئيسي في ظال الازمة المتواجد فيها الزمالك لكي تعطي دافع للفريق، لم نستكمل اسبوع خلال مباراتين والأداء لم يكن أفضل شيء".

اقرأ أيضا..ترتيب هدافي الدوري المصري بعد فوز الزمالك على حرس الحدود

وأكمل: "سعيد بسبب شكل الفريق خلال الفترة الأخيرة، والروح الموجودة سوف تساعد الجهاز الفني خلال الفترة القادمة".

وواصل: "المدرب الجديد سوف يستلم المهمة بداية من الغد، وأتمنى نكون عند حسن الظن الجميع في جميع البطولات التي نشارك فيها".

وأردف: "ابرز نقاط التقرير المقدم للمدرب الجديد؟ هو الجانب البدني للاعيبن، أي لاعب لديه فنيات لكن في حال الجانب البدني غير متواجد اللاعب لن يكون قادر على استكمال 90 دقيقة بنفس القوة".

وتابع حديثه: "بدأنا المباراة بطريقة لعب 4-3-2-1 بالشكل المعتاد للزمالك ونجحنا في تسجيل هدفين، قررت اللعب على الأطراف بسبب طريقة حرس الحدود الدفاعية".

وأضاف: "أهدرنا أكثر من فرصة مؤكدة كانت ستغير نتيجة المباراة، قمنا بتعديل طريقة اللعب بعد إصابة فتوح، لاعبو الزمالك في الخط الهجومي يمتلكون إمكانيات كبيرة، وكل ما عملنا عليه خلال الفترة الماضية هو تحسين الشكل أمام مرمى المنافسين".

وعن امكانية فوز الفريق بلقب الدوري: " نعمل كل ما علينا والباقي على ربنا، اهم شيء الفوز في المباريات المقبلة".

وتحدث عن سر غياب شيكابالا وعمر جابر: "بسبب الإصابات وبتقرير من الجهاز الطبي وليس لأسباب فنية".

بهذه النتيجة، يصل الزمالك للنقطة 39 ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما يتجمد رصيد حرس الحدود عند النقطة 18 متذيلًا جدول الترتيب.