فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره حرس الحدود، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستضاف ملعب الكلية الحربية مباراة الفريقين، ونجح الفارس الأبيض في الفوز بثلاثية دون رد، في لقاء بالجولة الخامسة والعشرين من عمر المسابقة المحلية.

وسجل ناصر منسي الهدف الأول في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، بعد استغلال خطأ مدافع حرس الحدود نتيجة عرضية من إبراهيما نداي، ليضعها مهاجم الزمالك في الشباك بشكل رائع.

وأحرز حسام عبد المجيد الهدف الثاني في الدقيقة 46 من الشوط الأول، عن طريق رأسية رائعة من عرضية أحمد سيد زيزو.

وفي الدقيقة 91 نجح البديل أحمد بلحاج في تسجيل الهدف الثالث بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء على يسار أحمد السعدني حارس مرمى حرس الحدود.

بهذه النتيجة، يصل الزمالك للنقطة 39 ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما يتجمد رصيد حرس الحدود عند النقطة 18 متذيلًا جدول الترتيب.

 

أحداث المباراة

البداية

 د 1 ضغط مُبكر من حرس الحدود في نصف ملعب الزمالك، تنتهي بعرضية تصطدم بمهاجم الفريق العسكري وتتحول إلى ركلة مرمى.

د 4 الزمالك يستحوذ على الكرة ويُحاول بناء هجمة ولكن دفاع حرس الحدود يمنع تقدم هجوم الأبيض، حتى وصلت الكرة لـ إبرهيما نداي ليسددها ضعيفة جدًا في متناول الحارس.

د 8 هجمة خطيرة للزمالك عن طريق انطلاقه لـ إبراهيما نداي ويقوم بعمل عرضية أرضية ولكن مدافع الحرس شتت الكرة بالخطأ لتصل إلى دونجا الذي يفشل في التسديد ويستخلص الحرس الكرة.

د 15 جووووووووووووووووووووووووووووووول أول للزمالك عن طريق ناصر منسي الذي استغل عرضية إبراهيما نداي وخطأ مدافع الحرس ليضعها بشكل رائع في الشباك.

هدف ناصر منسي في مرمى حرس الحدود

د 38 محاولات مستمرة من حرس الحدود ولكن دون فاعلية على المرمى، ويحاول الزمالك استغلال الهجمات المرتدة ولكن يفشل اللاعبين في تمرير الكرات بالشكل الصحيح للمهاجمين.

د 43 فرصة خطيرة لـ الزمالك عن طريق تسديدة قوية من إبراهيما نداي يتألق الحارس ويتصدى لها لتصل إلى ناصر منسي الذي يٌسدد الكرة مرة أخرى ولكن تصطدم بالقائم.

د 45+1 جوووووووووووووووووووووووووووووووووول، الهدف الثاني لصالح الزمالك عن طريق رأسية حسام عبد المجيد من كرة ثابتة نفذها زيزو.

هدف حسام عبد المجيد في مرمي حرس الحدود بالدوري المصري

انتهاء الشوط الأول

بداية الشوط الثاني

د 54 فرصة خطيرة لحرس الحدود بعد عرضية ممتازة من أحمد شديد قناوي وصلت لـ وجيه عبد الحكيم الذي سددها بشكل رائع ولكن صبحي يتألق ويحولها لركلة ركنية.

محمد صبحي يمنع هدف محقق لحرس الحدود

إصابة مصطفي شلبي في مباراة الزمالك وحرس الحدود

د 90+1 جووووووووووووووووووووووووووووول الهدف الثالث للزمالك، سجله البديل أحمد بلحاج عن طريق تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء على يسار أحمد السعدني حارس مرمى الفريق العسكري.

هدف أحمد بلحاج في مرمى حرس الحدود