أصبحت واقعة تعدي ساديو ماني بالضرب على زميله ليروي ساني، مركز اهتمام الصحف العالمية، خاصة بعدما أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، فرض عقوبة على لاعبه السنغالي الدولي.

وأعلن بايرن ميونخ فرض غرامة مالية على ماني، إلى جانب استبعاده من قائمة الفريق لمباراة هوفنهايم في الدوري الألماني، لسوء السلوك.

وكشفت تقارير أن ساني وصف ماني بلفظ عنصري، لذلك قام السنغالي بلكم زميله في فمه، كما أن لاعب ليفربول السابق، كان حزينًا على وفاة أحد أفراد الأسرة المقربين عندما هاجم ساني.

صحيفة "ميرور" البريطانية، سلطت الضوء على العلاقة بين ماني وزميله المصري محمد صلاح، حين كان السنغالي لاعبًا في صفوف ليفربول.

وأشارت الصحيفة إلى واقعة خلال مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز في بيرنلي في أغسطس 2019، وغضب ماني من محمد صلاح بعد أن فشل في تسديد الكرة وأهدر فرصة هدف سهل للريدز.

وتابعت موضحة أن الواقعة مرت دون أزمة، حيث اتحد ماني وصلاح معًا لتحقيق أول لقب في الدوري الإنجليزي الممتاز لليفربول.

واعترف ماني لـ "فرانس فوتبول" حين سُئل عن خلافه مع محمد صلاح: "كانت لدينا خلافات في بعض الأحيان، لكن ما زال من دواعي سروري أن ألعب بجانبه لأنني أشعر أننا متفاهمان في لعب كرة القدم".

"ميرور" خلال تقريرها أشارت إلى لحظة رحيل ماني عن ليفربول، إلى بايرن ميونخ، ورد فعل محمد صلاح حينها.

وكتب محمد صلاح لـ ماني على إنستجرام: "لقد كانت رحلة رائعة! شكرًا لك على كل الأوقات الجيدة وأتمنى لك كل التوفيق في مغامرتك الجديدة! سنفتقدك جميعًا"، ورد ماني: "استمر في أدائك، أخي أنت الأفضل".