تطرق إسماعيل بن ناصر، لاعب نادي ميلان الإيطالي، إلى الحديث عن تأثير الصيام أثناء شهر رمضان، على أدائه، بعدما ساهم في فوز فريقه أمام نابولي بدوري أبطال أوروبا، وسجل هدف الفوز.

وسجل بن ناصر هدف فوز ميلان على نابولي، خلال مباراة الذهاب على ملعب "سان سيرو" بالدور ربع النهائي.

هدف بن ناصر في مباراة ميلان ونابولي

وقال بن ناصر في تصريحاته إلى "بي إن سبورتس" و"أمازون برايم إيطاليا": كان هذا فوزًا مهمًا، من المهم للغاية الفوز بالمباراة الأولى، نحن سنلعب من جديد بعد 3 أيام علينا محاولة تحقيق أفضل النتائج، لدينا هدف أفضلية، وعلينا دعم ذلك ومحاولة الترشح".

وإذا كان هذا الهدف هو الأهم في مسيرته، أفاد بن ناصر: "أظن أن هذا هدف مهم وخاص وفريد من نوعه ولكن يجب أن نتأهل وإلا لن يكون له أي معنى".

واستطرد بشأن أداء فريقه وتكرار الفوز أمام نابولي بعد الفوز العريض برباعية نظيفة في الدوري الإيطالي، قبل أيام: "هناك روح المجموعة وكوننا متحدين دائمًا نحارب من أجل بعضنا والفريق".

وأكمل بن ناصر: "وهناك الأداء الفردي لمساعدة المجموعة، الأمور تسير بشكل جيد ونتواصل بشكل جيد، كذلك علينا مواجهة كل الأندية الكبرى بهذه العقلية".

وحول تأثير الصيام على أدائه، أكد: "الصيام أمر شخصي، فيما يخص المباراة على أرضية الملعب هذا لا يؤثر عليّ، معتاد منذ صغري على أن أصوم شهر رمضان وأمارس كرة القدم بنفس الوقت".

اقرأ أيضًا | كورتوا: آمل ألا نندم في الإياب على عدم تسجيل مزيد من الأهداف أمام تشيلسي

وواصل: "يمكننا فعل ذلك، واللعب لا يمنع من الصيام رغم أن الأمر قد لا يكون بسيطًا ولكنه أمر لا يمكن تفسيره بالكلمات أمر يعطي قوة إضافية وسعادة أن أتمكن من التسجيل في هذه المباراة وأساهم في فوز فريقي".

وأشار: "لقد عملنا بجد وفعلنا ما طلبه منا المدرب ونجح الأمر، لا تزال هناك مباراة أخرى نلعبها، لدينا أيضًا مواجهة ضد بولونيا في غضون ثلاثة أيام ونحتاج إلى التعافي بأفضل طريقة، ونفعل كل شيء معًا، لقد كان موقفًا جيدًا، يجب أن نستمر على هذا النحو".

وأتم: "ربما عانينا كثيرًا في البداية، لكننا بعد ذلك غيرنا الأمر، مع مرور الوقت، حاولنا الاحتفاظ بالمزيد من الكرة، هناك ندم لأننا لم نسجل أكثر من ذلك، لكن هناك مباراة إياب على أي حال".