أكد وائل جمعة مدافع منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، على إعجابه بـ مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، موجهًا نصيحة للاعب الفريق.

وقال وائل جمعة في تصريحات عبر برنامج "النجوم في رمضان" على إذاعة الشباب والرياضة: "الأهلي دائمًا رمز السعادة والفرحة، وإن شاء الله مزيد من الانتصارات، أنا أغير على النادي ولا أقدر على التخلص من هذه الغيرة، والحمد لله إن النادي دائمًا يُسعد أبناءه، ونحن عندما نرى أي شيء لا نستطيع إلا أن نقدم الدعم وننتقد إذا تطلب الأمر ذلك".

وأضاف: "مارسيل كولر مدير فني ممتاز ومكسب للنادي الأهلي، لكن القلعة الحمراء دائمًا هي التي تصنع المدربين واللاعبين، عظمة الأهلي في اسمه الكبير وتاريخه وجماهيره التي تكبر أي شخص ينتمي للمارد الأحمر".

طالع أيضًا | كولر: حصدنا كأس مصر للمرة الـ38.. وفخور بانتمائي للأهلي

وتابع: "الأهلي يُضيف لكل شخص يدخل المنظومة، لا أحد يقول أنه قدم شيئا للأهلي، لا أحد يمن على النادي مثلما صرح مدرب سابق في الفترة الأخيرة، النادي هو الذي يُضيف لأي شخص".

وواصل: "أنا مُعجب بتعامل كولر مع اللاعبين وهدوءه وتقديره للنادي الأهلي، وأي شخص يعمل وفق منهجية القلعة الحمراء، في هذه الحالة سيقدره النادي".

وعن طرد عبد المنعم في نهائي الكأس أمام بيراميدز: "هو لاعب عنده غيره على النادي الأهلي، ومع الوقت والخبرة سيتغير، خاصة لأنه لم يصل إلى النضج الكامل، ما زال مندفعًا ومتحمسًا".

واختتم: "عبد المنعم عليه أن يعرف أهميته بالنسبة للفريق، وأنه عندما يغيب أو يرتكب أي خطأ قد يؤثر على نتيجة أي مباراة".