كشف جهاد جريشة الحكم السابق، مدى صحة إلغاء هدف البنك الأهلي أمام الزمالك في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة هدفًا للبنك الأهلي عن طريق باسم مرسي في الدقيقة 75، ولكن الحكم ألغاه بعد العودة إلى الفار لوجود تسلل على لاعب البنك الأهلي محمود السيد في بداية اللعبة.

وانتصر الزمالك على البنك البنك الأهلي بهدف دون رد، في المواجهة التي لعبت ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري.

طالع | فيديو | الزمالك يفوز علي البنك الأهلي "بشق الأنفس" ويرتقي للمركز الرابع في الدوري

وقال جريشة خلال تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة ETC: "وائل فرحان أدى اللقاء بشكل جيد، وكذلك حكام الفار، كان قرارهما صحيحًا بعدم احتساب هدف باسم مرسي".

وأضاف: "طاقم الفيديو تدخل بشكل مؤثر، واستدعاء الحكم قرار صحيح لأنه (تسلل مكاني) لأن لاعب البنك تدخل مع مدافع الزمالك، ولذلك كان يجب أن يشاهد وائل فرحان الحالة ويقوم بتقييمها بنفسه".

وعن إسناد نهائي كأس مصر للحكم أمين عمر، أوضح: "فيتور بيريرا يريد أن يتواجد الحكام المصريين في المباريات المهمة، ويجب الإشادة به في حالة استمراريته وظهور حكام مصر في مواجهات الأهلي والزمالك مستقبلاً".

وواصل: "رئيس لجنة الحكام يريد إعادة الثقة لمنظومة التحكيم المصري، ولدينا حكام مميزين ومحمد معروف تم اختياره للمشاركة في كأس العالم للناشئين، ونريد أن يستعيد الكاف الثقة في الحكام المصريين، وأنا مع قرار إدارة الحكام المصريين للمباراة النهائية لكأس مصر".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع بيراميدز مساء اليوم الإثنين، في نهائي كأس مصر بقيادة تحكمية لـ أمين عمر.