استطاع فريق سموحة الفوز على نظيره الداخلية بنتيجة 4-3، خلال المباراة التي انتهت منذ قليل ببطولة الدوري المصري الممتاز.

والتقى سموحة مع الداخلية على أرضية استاد الإسكندرية، في إطار لقاءات الجولة الـ24 من عمر البطولة المحلية.

وسجل حسام حسن هدف سموحة الأول في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول، بعد خطأ من دفاع الداخلية أدى إلى وصول الكرة لأقدام حسام الذي سدد مباشرة إلى داخل الشباك.

طالع | اتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر

وأحرز بنيامين بواتينج هدف سموحة الثاني في الدقيقة 21، بعد تمريرة من على حدود منطقة الجزاء تصل إلى بواتينج الذي أطلق تسديدة أرضية قوية سكنت الشباك.

وبعد مرور ثلاث دقائق سجل فريق الداخلية الهدف الأول، بعد تسديدة من عبد الرحمن البانوبي من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس عمر صلاح يتابعها ألان تشامبادي بتسديدة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 33 سجل بنيامين بواتينج هدف سموحة الثالث، من تسديدة بقدم حسام حسن من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس عماد السيد تجد متابعة من بنيامين بواتينج بتصويبة داخل الشباك.

وأضاف صديق كالابا الهدف الرابع لسموحة في الدقيقة 43، عن طريق تمريرة رائعة من حسام حسن تصل إلى كالابا الذي سدد الكرة بسهولة دخل الشباك الخالية.

وفي الدقيقة 72 سجل سمير فكري هدف الداخلية الثاني بتسديدة قوية في الزاوية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس عمر صلاح بشكل صحيح.

وقبل نهاية المباراة سجل فريق الداخلية الهدف الثالث بعد احتساب حكم المباراة ركلة جزاء نفذها عبد العزيز السيد بتسديدة قوية سكن الشباك.

بهذا الفوز، رفع سموحة رصيده إلى النقطة 31 محتلاً المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما يحتل فريق الداخلية المركز الرابع عشر ولديه 21 نقطة.

أهداف مباراة سموحة والداخلية في الدوري