سخر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي روما، جوزيه مورينيو، من مهاجم إيطاليا الأسبق، أنطونيو كاسانو، بعد تصريحات الأخير ضد البرتغالي وإمكانية عودته إلى تدريب ريال مدريد.

وخرجت بعض التقارير الصحفية التي تزعم أن مورينيو قد يعود إلى ريال مدريد مرة أخرى بعد مرور 10 سنوات، حال رحيل كارلو أنشيلوتي عن تدريب الفريق في نهاية الموسم الحالي.

وصرح كاسانو في تصريحات لقناته الرسمية على "يوتيوب" يوم أمس، السبت: "من الممكن ان يعود مورينيو إلى ريال مدريد، لكن إذا كانوا يرغبون في مدرب لمشروعهم فلن يتحدثون معه".

وتابع: "مورينيو لا يهتم بكرة القدم ولا يحب العمل ولا يعرف التواصل مع الآخرين، دعونا ألا ننخدع بتاريخه، لم يكن مورينيو مدربًا رائعًا في يوم من الأيام، لقد عرف فقط بسبب تصريحاته مع وسائل الإعلام".

اقرأ أيضًا | اسم جديد.. كاسانو ينصح ريال مدريد بخليفة أنشيلوتي

كاسانو

ورد مورينيو على كاسانو في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وقال: "يمكن للجميع أن ينتقدوا ويفكروا فيما يريدون".

وأضاف: "لكن بينما يستمتع كاسانو بوقته الحالي، يعمل الآخرون بجدية، كاسانو لعب مع روما وإنتر ميلان وريال مدريد، يتذكرون في سانتياجو برنابيو فقط بسبب جاكيت، مع روما فاز بكأس السوبر دون أن يلعب، في إنتر ميلان لم يفز حتى بكأس لومباردي".

وواصل تصريحاته: "لكن الجميع يعرفون ما فزت به مع إنتر ميلان أو ريال مدريد أو حتى روما، ربما يكون لديه مشكلة معي لكني لست كذلك معه".

واستمر: "أقوله هذا لأنه شخص يبلغ من العمر 40 عامًا وأنا أبلغ من العمر 60 عامًا، من وقت لآخر في تلك الحياة، إذا كان يحاول دائمًا لعب البولينج، عليك بمقابلة ماركو ليفايا واستمتع بدرجة أقل".

ماذا حدث بين كاسانو وماركو ليفايا؟!

كان مورينيو يشير إلى واقعة قد حدثت بين الثنائي في موسم 2012/2013، عندما كان كاسانو وليفايا زميلين في إنتر ميلان، كان من المعروف عنهم حدة أسلوبهم في الحديث داخل غرف الملابس وتعدى ليفايا على كاسانو لفظيًا، وبالتالي، يحاول المدرب البرتغالي تذكير الإيطالي بتلك الواقعة.