انتقد أنطونيو كاسانو، لاعب ريال مدريد وروما ومنتخب إيطاليا السابق، البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لفريق روما، بعد ارتباطه بالعودة إلى ريال مدريد.

وودع فريق روما، بطولة كأس إيطاليا من ربع النهائي على يد كريمونيزي، ويحتل حاليا المركز الخامس في الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة بفارق 24 نقطة عن المتصدر نابولي.

وقال كاسانو في تصريحات لقناة "boboTV": "مورينيو يمكنه العودة إلى ريال مدريد إذا لم يستمر أنشيلوتي، لكن إذا أراد النادي الملكي مدربًا لمشروعهم، فلن يستدعوا مورينيو".

اقرأ أيضًا.. تقارير: 3 عروض سعودية لمورينيو

أنطونيو كاسانووأضاف كاسانو: "مورينيو لا يهتم بكرة القدم، ولا يحب العمل، ولا يعرف كيف يتواصل أو يتكلم، دعونا لا ننخدع بتاريخه، لم يكن مورينيو مدربًا رائعًا في يوم من الأيام، لقد عرف فقط كيف يلعب مع وسائل الإعلام وكان محاورا رائعا".

وتابع: "إنه جيد في التعامل مع لاعبين أقوياء، وليس مع لاعبين ليسوا جيدين، من السهل جدًا أن تكون ودودًا مع لاعبين رائعين".

تم تعيين جوزيه مورينيو، مديرا فنيا لنادي العاصمة الإيطالية، في صيف 2021، وحسبما ذكرت التقارير حينها، فإن العقد يمتد حتى 3 سنوات، لكن ومع نهاية الموسم الثاني، فإن البرتغالي على أعتاب الرحيل.

وبحسب التقارير، فإن الرحيل سيكون بسبب علاقة مورينيو مع المدير الرياضي، تياجو بينتو، والذي وصفها التقرير بأنها "أصبحت باردة"، وحتى الآن لم يفتتح أي مسؤول مناقشات تجديد العقد مع مورينيو.

قاد مورينيو فريق الذئاب لتحقيق أول بطولة أوروبية في تاريخه، بعد التتويج ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي، الموسم الماضي على حساب فينورد، بهدف دون رد.