قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، إنه من المستحيل أن يدرب برشلونة، وإن النادي الملكي هو الأفضل في العالم.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فياريال، غدا في الدوري الإسباني: "متعبون قليلا بعد الفوز على برشلونة ولكن ليس لدينا مشكلة، الجميع متاحون باستثناء ميندي، رودريغو بحالة جيدة وسيلعب غدا".

وعن إصابات ديفيد ألابا، قال "لقد تعرض لإصابتين أثرتا عليه قليلا، لم يكن يحظ باستمرارية العام الماضي، لقد عاد إلى مستواه الأفضل الآن، وأنا بخير، هاديء ومتحمس، يبدو الفريق جيدًا بالنسبة لي، على المستوى الشخصي ليس لدي مشكلة".

اقرأ أيضًا.. سبورت: تفاؤل في برشلونة بشأن التعاقد مع ميسي.. واجتماع بين الإدارة ورابطة الدوري

وتابع "بالنسبة لي فإن تدريب برشلونة أمر مستحيل، عليك أن تحترم تاريخ كل ناد، لدي الكثير من الاحترام لبرشلونة ولتشافي لكن لا أريد أن أغير نفسي لأي شخص".

وأضاف: "أنا مرتاح للغاية هنا في ريال مدريد، أفضل ناد في العالم، نحن راضون، يجب أن نفوز بهذين اللقببن لإنهاء الموسم بشكل جيد سيكون ذلك مذهلا، مباريات الدوري تساعدنا على أن نكون في حالة جيدة".

وواصل بالحديث عن الكلاسيكو: "أعتقد بعد 1272 مباراة لست مضطرًا لإثبات أي شيء لأي شخص، وصلنا إلى نهائي الكأس وهذا أهم شيء، كان الكلاسكيو من بين المباريات العشر الأهم في مسيرتي".

ريال مدريد خلال الكلاسيكو الأخير

واختتم بالحديث عن تجديد عقد كريم بنزيما ولوكا مودريتش وتوني كروس، قائلا "الأمور على ما يرام، النادي يناقش ذلك، أعتقد أنهم مستمرون، لكن في اليوم الذي يتوقفون فيه سيتغير شيء ما، لدينا شباب رائعون مثل تشواميني، فالفيردي، كامافينجا وسيبايوس، سوف تكون حقبة مختلفة في النادي".

ويستضيف ريال مدريد، فريق فياريال، غدا السبت، في التاسعة مساء، ضمن لقاءات الجولة 28 من الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو.