مازال مستقبل الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الحالي، غامضا، حيث لم يعلن وجهته المقبلة إذا قرر الرحيل عن النادي الفرنسي نهاية الموسم الحالي.

كان موقع فوكس سبورتس الأرجنتيني، قد قال إن ميسي يريد العودة إلى برشلونة، ووضع التوقيع لهم كأولوية، لكن على النادي الكتالوني، إيجاد حل لأزمة الرواتب، ليكونوا قادرين على تسجيل أسطورة الفريق.

وبحسب صحيفة سبورت الكتالونية، اليوم الجمعة، فإن برشلونة لن يبدأ المحادثات مع ميسي من أجل عودته، حتى تتوقف محادثاته مع باريس سان جيرمان بشأن تمديد العقد.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يثير الجدل بشأن ميسي عبر وسائل التواصل الاجتماعي

وقالت إن برشلونة سيقدم عرضا إلى ميسي لمدة موسم واحد، ويعتقدون أنه سيكون جذابا من الناحية الاقتصادية، وهناك تفاؤل بشأن التوصل لاتفاق مع أسطورة الفريق.

في الأسبوع المقبل، سيجتمع أعضاء مجلس إدارة برشلونة مع المديرين التنفيذيين في الدوري الإسباني لمناقشة خطة مالية مفصلة لخفض الرواتب وبيع اللاعبين، وخفض فاتورة الرواتب، والسماح للنادي بالتعاقد مع ليو ميسي، وفقا للصحيفة ذاتها.

ليونيل ميسي وخوان لابورتا

كانت تقارير أخرى قد قالت، إن ليونيل ميسي قد رفض عرض الهلال السعودي، والذي قُدر بـ400 مليون يورو سنويًا، حيث يريد اللعب في دوري أبطال أوروبا لموسم آخر.

على الجانب الآخر، يريد إنتر ميامي الأمريكي، استغلال أزمة ميسي مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان، وعلاقته السيئة مع الجماهير بعدما أطلقوا صافرات الاستهجان عليه، وقدموا له عرضا كبيرا أيضًا.