أكد عمرو الجنايني تحدث عمرو الجنايني رئيس اللجنة السابقة التي كانت تدير اتحاد الكرة، عن اسم المدرب الأجنبي الذي كان سيعينه لتدريب منتخب مصر خلال فترة وجوده.

وقال الجنايني في تصريحات لإذاعة "الشباب والرياضة": "كنت سأجلب فيريرا المدير الفني السابق للزمالك لتدريب لمنتخب مصر والظروف لم تسمح".

وتابع: "رفضت تعيين عصام الحضري في جهاز منتخب مصر لأنه لا يملك أي مؤهل لتدريب الحراس ولا يصح أن أعتمد على تاريخه فقط، وحسام البدري لم يأتي مديرًا فنيًا لمصر بضغوط".

طالع أيضًا | عمرو الجنايني: اتحاد الكرة ليس له دعم إعلامي.. ولم يتم تأجيل أي مباراة في عهدي سوى القمة

وأضاف: "حسام البدري طلب إسناد شارة القيادة لمحمد صلاح في منتخب مصر، ولكن الأمر لم يرتق إلى أزمة".

وأكمل: "تحاد الكرة الحالي أنجز ملفات مهمة ومنها المدير الفني الكبير صديقي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، واختيار كارلوس كيروش كان رائعًا بالنسبة للجنة أحمد مجاهد التي كانت تدير اتحاد الكرة، وإسناد مباريات القمة لحكام مصريين شيء يحسب له أيضًا".

وعن تذبذب مستوى الزمالك، قال: "يا جبل ما يهزك ريح، هذه فترة راحة من البطولات، وأستمتع بخدمة نادي الزمالك في أي وقت".

واستكمل: "الزمالك كان يريد تجديد تعاقد مع شركة ما رئيسها أهلاوي وكنت أنا الوسيط، وليس لدي مشاكل مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، الزمالك من معزة أولادي".

وأوضح: "أحب ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق وهو لم يدخر جهدًا أو أموالًا على نادي الزمالك".

واختتم: "طموحي أن الزمالك يكون في حالة جيدة وليس أكون رئيسه ولكنني أفضل رئاسة الزمالك عن اتحاد الكرة، ولا يعجبني أداء قناتي الزمالك والأهلي".

واختتم: "أفضل قرار لي في اتحاد الكرة هو دخول تقنية الفار، وأفضل رئيس لاتحاد الكرة هو الدهشوري حرب، وأفضل رئيس لـ الزمالك حلمي زامورا، وأفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية هو حسن شحاتة، وأهم صفقة أبرمتها لـ الأبيض هي شيكابالا الذي قصر في حق نفسه".